اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيفي عبده تنفي إصابتها بكورونا: مجرد دور برد

فيفي عبده أصيبت بنزلة برد وفي طريقها للتعافي

لا زالت شائعات المرض تطارد النجمة المصرية فيفي عبده، وهذه المرة جاء الدور على شائعة إصابتها بفيروس كورونا، التي لاقت رواجا كبيرا خاصة وان فيفي تعاني بالفعل من "دور برد" تتشابه أعراضه العادية مع الأعراض المعتادة للفيروس، وكالعادة خرجت فيفي بمقطع فيديو لنفي الشائعة وطمأنة محبيها.

فيفي عبده
فيفي عبده كشفت عن حقيقة تدهور وضعها الصحي

فيفي خرجت في بث مباشر جديد لتوجيه الشكر لكل من اطمأن على صحتها عقب انطلاق شائعة إصابتها بفيروس كورونا، وأكدت إنها تعرضت لدور برد فقط وفي طريقها للتعافي منه بفضل دعوات المحبين.

وأضافت: تحية مني لكل الناس.. أولا بشكر كل الناس اللي سألت عليا وقت الشدة وكنت عيانة... النهاردة الظاهر عندي دور برد عشان كنت بصور برا في الهواء.. وحشتوني جدا... وفي الحقيقة أنا برضه محتاجة الدعاء بتاعكم.

 

وأضافت:أنا معنديش كورونا، وكنت محافظة على نفسي، ويمكن موضوع رجلي اللي مكنتش قادرة امشي عليها حصل من ربنا عشان مروحش مكان وأصاب فيه بالفيروس... عشان كده بطمن جمهوري عليا".

 

وتابعت: الحاجة الثانية، الله يرحم كل اللي توفوا سواء زمايلي أو غير زمايلي.... والشباب المتهور اللي مش بيسمع الكلام وبيفكر أن الموضوع بسيط وأن كورونا موضوع هيتلم وهيعدي ببساطة.

 

وأبدت فيفي ندمها على السخرية من جائحة كورونا طوال الفترة الماضية وقالت: أنا لما كنت بضحك وبقول مكرونة وكورونا ولازنيا مكنتش أعرف أن موضوع كورونا صعب خالص كدة، ومكنتش متخيلة أن الفيروس هيكون بالطريقة دي، طبعا عرفت أن موضوع كورونا مش سهل وبيضيع أرواح وملوش دعوة لا بسن ولا غيره، وخطر جدا.

 

يذكر أن فيفي تجاوبت مع رغبة جمهورها في الظهور ببث مباشر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وكشفت للمرة الأولى ملابسات مرضها الذي يلزمها الفراش منذ فترة طويلة، مؤكدة إنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ، وتخضع حاليا لمحاولات طبية حتى تتمكن من استعادة الإحساس بالعصب.

 

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع انستقرام، وظهرت راقدة على فراش المرض بوجه شاحب بدون مكياج وقالت: مساء الفل عليكم من مصر أم الدنيا.. أولا بشكركم على حبكم وسؤالكم عليه وربنا يخليكم ليا، أنا عايزة أقولكم أنا بخير والحمد لله رب العلمين هو بس واحد إداني حقنه غلط لمست العصب ده كل الموضوع مفيش غير كده.

 

اضافت فيفي عبده: الدكاترة بيرجعولى إحساس العصب تانى، لكن أنا كويسة جدا وفى نعمة، وعايزة أطمن كل جمهوري عليه، وكل المحطات اللي بتتصل بيا عشان أعمل مداخلات، أنا آسفة جدا لأن باخذ أدوية اعصاب فبنام وبقوم في أي وقت وأنا بشكركم جدا.

 

وبعد التفاعل مع حالتها الصحية، خرجت فيفي في مقطع آخر لنشر البهجة والقضاء على حالة الحزن، ووعدت جمهورها بأنها ستعود للتفاعل مرة أخرى على السوشيال ميديا بعد شفائها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها، مشيرة إلى أنها ستطل بـ"لايف" ترقص فيه لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

 

أضافت: إن شاء الله قريب هكون معاكم لايف وأرقص واتطنط تانى كالعادة.. هما بيكبروا الموضوع أوى وبيموتونا ويصحونا على كذا مرة حرام عليهم والله من الشائعات دي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"