اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كايت موس نجمة الحملة الإعلانية الجديدة لدار ميسيكا باريس

للسنة الثانية على التوالي، تتصدّر عارضة الأزياء العالمية كايت موس الحملة الإعلانية لدار المجوهرات الفرنسية. نُلقي الضوء في السطور الآتية على كواليس هذا التعاون.
في زمن لم نشهد مثله من قبل، وفيما توقّفت عقارب الزمن في العالم أجمع، تجول كايت موس في شوارع المدينة وكأنّ باريس ملكها. تُحيي مدينة الأنوار إلى الحياة، محاطة بطيف آسر من الألوان، فيوحي الأزرق الداكن والبرتقالي الناري بعودة عاصمة الموضة والمجوهرات والفخامة إلى الحياة.

كايت موس



أمام عدسة المصوّر الأسترالي الشهير كريس كولز Chris Colls، تبتسم العارضة البريطانية، ابتسامةً توحي بالتفاؤل في هذه الأوقات الصعبة.
في ثلاث صور نابضة بالحياة، تتألّق العارضة بثلاث إطلالات مميّزة مع مجوهرات Move. تُجاري الإطلالة الأولى صيحات الموضة، بحيث تعانق مجوهرات Move الكلاسيكية المعصم بكل سهولة ببريق الذهب والألماس. أمّا الإطلالة الثانية، فهي أرقى إذ تتّسم مجوهرات Move بتصميم فاخر يعكس شخصية المرأة القوية. وأخيراً، تأسر الإطلالة الثالثة الأنظار مع مجوهرات Lucky Move الملفتة التي تتّسم بتصميم يخاطب الروح.
باختصار، توفّق هذه الحملة الإعلانية بين كايت موس، الأيقونة في عالم الموضة، وبين Move، المجموعة الأيقونية التي تحمل توقيع دار ميسيكا.


مجموعة Move Classique المعاصرة

Move Classique


تتألّق كايت موس بإطلالة مرحة مع مجموعة Move Classique، فتنسّق أساور Noa وFlex Uno وSkinny بأجمل حلّة، مع خواتم Move Uno وMove Noa ومحبس Gatsby. تبدو صيحة تنسيق المجوهرات، المحبّبة لدى ميسيكا، ولا أجمل في هذه الصورة.

ترتدي كايت موس في الصورة الأولى أساور Move Noa المرصّعة بالألماس والسادة، وسوار Move Uno المرن وسوار Skinny، وخواتم Move Noa وGatsby وMove Uno.
مجموعة Move 10th الراقية
تتألّق كايت موس أمام برج إيفل بألوانه النارية مع مجموعة Move الراقية. تشتهر تصاميم هذه المجموعة بخطوطها الناعمة ومنحنياتها الرقيقة، وتتميّز بطابع قوي. بعد العقد الطويل والأقراط، ازدانت الأساور المفتوحة بهذا التصميم لتُزيّن اليد بطيف مُبهر من ألوان الذهب والألماس.
في الصورة الثانية، ترتدي كايت عقد Move 10th الطويل إلى جانب مجموعة من الأساور، وخاتم Move Romane وخاتم Glam’Azone المزدوج، وأقرط My Twin.
مجموعة Lucky Move المستوحاة من الحُلى الجالبة للحظّ

كايت موس


تخطف كايت موس الأنظار في هذه الصورة فيما يلوح برج إيفل باللون الأزرق الآسر في الخلفية. تتألّق بمجوهرات Lucky Move على أذنيها ويديها ومعصمها ورقبتها. بنظراتها الثاقبة، تنسّق العقود من مجموعة Lucky Move Classique ومجموعة Lucky Move Color لإطلالة تجمع بين الأنوثة والرجولة. تعكس هذه الصور الثلاث التعاون الناجح بين عارضة الأزياء العالمية ودار ميسيكا.
في الصورة الثالثة، تتألّق كايت موس بعدّة عقود: قلادة My First وعقد Lucky Move وعقد Lucky Move Color بلون اللازورد، إلى جانب عقد Move Uno. ترتدي أيضاً خاتم وسوار Lucky Move وخاتم My Twin Trio. نسّقت على أذنها أقراط Lucky Move Arrow مع قرط My Twin.

تابعي المزيد : إطلاق مجموعة LUCKY MOVE من دار "ميسيكا" باريس