اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة تهنئ شقيقتها ريم نصري على زفافها وتتغزل في طفليها «آدم وعلي»

هَنّأت النجمة السورية أصالة، شقيقتها الفنانة ريم نصري، بحفل زفافها على عريسها، الذي احتفلت به أول من أمس، وذلك عندما كشفت شقيقتها ريم عبر صفحتها الرسمية على «انستقرام» عن احتفالها بزفافها، ونشرت صورة لها بفستان الزفاف مع عريسها، الذي ظَهَرَ في الصورة وهو يُقَبّل جَبينها، حيث لم تكشف عن اسمه أو أيّ معلومات أو تَفاصيل عنه.


كما باركت أصالة لها وعلقت قائلة: «الله يسعدك ويعطيكِ كل الخير».

 


وكأنّهما روحي تمشي على الأرض

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


وصباح اليوم، داعبت أصالة ابنيها التوأم علي وآدم، وتغزلت فيهما ووصفتهما بأنهما «روحها تمشي على الأرض»، داعية الله أن يحفظ أولادها، حيث نشرت عبر حسابها على انستقرام، صورة لابنيها وعلقت: «وكأنّهما روحي تمشي على الأرض... الله يحفظ ولاد هالدّنيى كلّهم ويحفظ ولادي».
وقد علقت كل من النجمة السورية كندة علوش على صورة توأمي أصالة وقالت: «الله يخليهم ويحميهم ويرسل لك أياماً حلوة وجميلة». وعلقت أيضاً على الصورة النجمة جومانا مراد قائلة: « يا عمري ما أحلاهم.. الله يحفظهما ويحميهما من كل شر». ودعت أيضاً النجمة روجينا لأصالة وابنيها قائلة: « ربنا يحفظكما من كل شر».
كما وجهت شام الذهبي، رسالة حب ودعم لوالدتها النجمة أصالة، عبر حسابها على انستقرام، ونَشَرَت شام صورتين تجمعهما، وكتبت عليها قائلة: «حبى لك لا يوصف».


طرحت أصالة مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة «الفرق الكبير»



وبدورها عَلّقت أصالة، قائلة: «يا نور عيوني والله صحّ أنتِ بنتي وتحبيني زيادة وبصورة أكبر، إذ إنك أحرجتني منّ كثرة جمال تعبيرك.. الله يحفظك يا دنيتي الحلوة وأجملّ استثماراتي».
يشار إلى أنّ أصالة، طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة «الفرق الكبير» على موقع يوتيوب، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع خالد عز.
وكانت الشركة المنتجة لألبوم أصالة نصرى «لا تستسلم» طرحت أغاني الألبوم الجديد الذي تُؤَدّيه باللهجة الخليجية، عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، حيث ضم الألبوم 20 أغنية جميعها باللهجة الخليجية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"