صيحات طرحات فساتين الزفاف لعروس 2021

  يركّز مصمّمو الأزياء على عرض طرحات الزفاف، كون القاعدة تقول بأنّ لكلّ عروس طرحة تعبّر عنها وعن شخصيتها. في عروض فساتين زفاف 2021، برزت صيحة طرحات العروس الطويلة والمطرزة، نقدَم لك بعض الطرحات الرائجة هذا الموسم:

تابعي المزيد: مجوهرات عروس فخمة من وحي أهم النجمات


طرحة درة

درة
درة


 
اعتمدت درة طرحة طويلة من التول وبتطريزات أوراق الأشجار والورود البيضاء مثل فستان الزفاف، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

طرحة هنادي مهنا
 

هنادي مهنا
هنادي مهنا
 

أيضاً اختارت هنادي مهنا فستان زفاف مطرز مع طرحة طويلة مطرزة مثل الفستان مع لمسات برّاقة، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.

 
طرحات زهير مراد Zuhair Murad

زهير مراد
زهير مراد

قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad العديد من موديلات طرحات عروس طويلة ومطرزة في أحدث مجموعاته لعام 2021. تميزت الفساتين مع الطرحات بالفخامة والأنوثة لتمنح العروس إطلالة استثنائية مثل الأميرات.


طرحات ايلي صعب Elie Saab
 

 ايلي صعب
ايلي صعب

أيضاً قدم المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab طرحات الزفاف الطويلة مع فساتين الزفاف لتضيف لمسة فاخرة لإطلالة العروس. جمعت فساتين زفاف ايلي صعب بين البساطة والأنوثة، والتي تزينت بتطريزات مستوحاة من الطبيعة، وتناغمت الطرحات مع الفساتين لتكمل سحر إطلالة العروس. وقدم المصمم الطرحات التول الناعمة دون تطريزات، والتي تتميز بحجمها الكبير لتنسدل على الفستان وتلامس الأرض مع فساتين زفاف مطرزة بالأبيض.

 

تابعي المزيد: مجوهرات فاخرة للعروس باللون الأزرق