توقعات ماغي فرح للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021 على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأخير من شهر يناير/كانون الثاني 2021 على الصعيد المهني، يطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021 مهنيًا

توقعات الأبراج 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج في الأسبوع الأخير من يناير 2021 على الصعيد المهني

 

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل مهنيًا

يسطع نجمك أيها الحمل في هذا الأسبوع، وقد تُبدع في مجال ثقافي أو سياسي، أو إقتصادي، ولديك تألُّق ممتاز بهذه الفترة. يحذّرك الفلك من الغرور أيها الحمل، وكن حريصًا على أن تُهمل بعض الأهداف وتشتُّت الأفكار. تعتقد أنك انتهيت من أمورًا ربما خذلتك في السنة الماضية، وأنت في وقت جيد وتمُّر على فترة مميزة تحمل لك الحب وبعض الآفاق الجيدة. تطل على جديد، وتعرف لقاء لن تنساه بالإجمال.
كُن دقيقًا بتعاملك مع الغرباء أو الأشخاص البعيدين عنك بتاريخ الجمعة 29. ستكون مرتاحًا جدًا لسير الأمور، ومن الممكن أن تتلقى خبرًا سارًأ في اليومين الأخيرين من الشهر.

 

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور مهنيًا

هناك متغيرات ومفاجئات وربما تكون صادمة. وسيكون الوضع أكثر مرنًا بين تاريخ الخميس 28، والجمعة 28، وتكون الأجواء عاصفة جدًا. لذا، ينصحك الفلك بالحذر والتروي. احرص على أن تكون متفهمًا في الايام الأخيرة من الشهر، فلن تستطيع إحراز النجاح المادي اذا واجهت بعض الزملاء والمتعاونين بطريقة قاسية وجافة.
ومع الأسف سوف يتم قمر مكتمل بتاريخ الجمعة 29، بمعاكسة برجك في الأسد ويُشكِّل تنافر مع مارس وأورانوس في برجك، وهذا يستدعي التروّي والحذر وعدم زج نفسك في أمور لن تفيدك.
قد تُقدم على عمل غير كلاسيكي أو على علاقة غير تقليدية، ومن الممكن أن تتلقى اتصالًا يؤثر جدًا على مستقبلك، ولن يكون عادياً، بل سيترك أثرًا كبيرًا على بعض الأشخاص دون أن تعلم. بعض الأشخاص يدرسون وضعك، ويبحثون عن إنجازاتك السابقة، ومن الممكن أنَّهم يفكرون بطرح مشروع عليك، ولكن ليس الآن، إنما لاحقًا. يُعتبر آخر هذا الشهر جيداً، ومطلوب منك الهدوء وعدم التسرّع.

 

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء مهنيًا

عليك أن تدرس بوعي بعض العروض وإستشارة بعض الإختصاصيين حتى تتجنب الأخطاء. تُعتبر الأيام الأخيرة من هذا الشهر مناسبة جدًا للسفر والانفتاح والقيام ببعض الأعمال الإنتشارية، وربما تذهب بمشاريعك إلى النهاية، ولا شيء سيوقف مسيرتك، وتتزود بأفكار دقيقة، أو تكون قادرًا على محاصرة كل المشكلات، ولا شك أنَّك ستجد ثمار جهودك السابقة، ولكن الفلك يطلب منك التروّي، وإظهار اللباقة، والدبلوماسية وعدم إجتياح حرية الآخرين في آخر يومين من الشهر.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان مهنيًا

تسير نحو بعض التغييرات إذا كنت تعمل في المجال التجاري، فستعرف مستثمرين جديين ومهتمين بك، ومن الممكن أن يُعرضوا عليك شيئًا جديدًا، وتستقطبهم بكل قواك وبقدراتك الكبيرة، وبتاريخك الذي يجعل سمعتك رصيدًا مهمًا لنجاحك المستقبلي. تدعم الأفلاك مصالحك بفضل الطوالع الفلكية ماركور ومارس، ومن الممكن أن تجد أي شيء ترغب به أو تبحث عنه في اليومين الأخيرين من هذا الشهر. تبحث عن أفكارًا غنية، وقد تمرُّ باختبارات وتخرج منها منتصرًا. ستجني أرباحًا وتُحقق أهدافك يا عزيزي السرطان.
تُغيّر عملك في هذا الوقت وتناسبك الظروف حتى حدوث تغييرات تتم بطريقة هادئة جدًا.
تجد كل ما ترغب به وتقطف ثمار جهودك في مختلف الأصعدة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد مهنيًا

تُساهم في نشر أفكار جديدة ومن الممكن أن تؤثر على الرأي العام إذا كنت تعمل في السياسة، أو في مجال عام كصحافة أو كتابة أو سياسة أو ما شابه. تؤثر على محيطك الخاص، وما يحصل الآن هو تجربة مهمة لك، ستعود عليك بالنفع، وهناك حوار نحو جديد وإتصالات نحو عمل جديد قد يعرض عليك، وقد يأتي من الخارج أو من الداخل.
هذا الأسبوع هو مدخل لمجالين المهني والمالي، وهذا يعني أنَّ آخر الشهر لديك حوار ولقاء ومفاوضات، وربما حب جديد، أو علاقة متينة تنشأ ومن الممكن أن يكون هذا اللقاء في مجال عملك.
عزيزي الأسد، أنت أمام متغيِّرات ويجب أن تكون في هذه الفترة حاضر بشأن بعض العقود، وحوار جيد ومثمر من الممكن أن تُقدم عليه، ومن الممكن أن يكون هذا العقد سرّي أو تُحافظ على سرِّيته حتى يُبصر النور، لكن إذا إحتدمت المشاكل في هذا الوقت، وإذا شعرت أنَّ هناك حساسيات، فالمطلوب منك الإنتباه والوقوف على الحياد.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء مهنيًا

ينصحك الفلك بعدم المغامرة بأي مشروع في هذه الفترة؛ بسبب بعض الأمور التي قد تطرأ، ومن الممكن أن تُشكِّل إلتباسًا أو بلبلة. لا تتذمّر إذا طرأ تأجيل لبعض العمليات، وفي نفس الوقت لديك بعض الإشراق بتاريخ السبت 30، والأحد 31، ويحملون إليك إنفراجات وتُنهي الشهر على نغمة إيجابية جدًا.
هناك متغييرات وأمورًا من الممكن أن تطرأ بشكل مفاجىء، ولكن بالإجمال ستكون جيدة بالنسبة لك وتخدم ظروفك، وأهدافك وطموحاتك.
يُوفّر لك أورانوس الثبات في كل شؤون حياتك، ويُقدّم مع مارس وفينوس لبعض المواقع المهنية أو للتوقيع على عقد مناسب في آخر هذا الشهر، ولو مررت ببعض النزاعات مع بعض المسؤولين أو الزملاء 24.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان مهنيًا

عزيزي الميزان أنت مأخوذ جداً ببعض المشاريع المهنية بعيدًا عن الأمور العاطفية والشخصية التي مُمكن أن لا تجعلك مرتاحًا هذا الشهر وتعطيك الفرح الذي أنت تنتظره.
تتألَّق إجتماعيًا، وتشعر أنَّك خرجت من قوقعة وتنطلق نحو بعض الإنجازات، فتطل على فرح وارتياح وغبطة، وتُلاحظ دعم ماركور على الصعيد المهني. حافظ على مكتسباتك وأدائك الجيد والصادق، ومثابرتك في العمل.
من الممكن أن تعقد صداقة غنية، أو تطل على فترة مميزة إبتداءا من تاريخ الجمعة 29، وخاصة بين السبت 30، والأحد 31.
يكون يوم الأحد 31، واعدًا جدًا على الصعيد المادي، وتعتبر هذه الفترة مهمة جدًا في عملك وحتى لو لم تكن ترضيك على الصعيد الشخصي كما ترغب.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب مهنيًا

من الممكن أن تتقدم في شكوى، أو تتلقى شكوى في هذه الفترة. وهذا الشيء لا يمنع أنَّ بعض مواليد برج العقرب سيتلَّقون مبلغًا من المال ويتم توظيفه في مجالات مهمة. ويكون هذا المبلغ مناسبًا جدًا وفي وقته حتى تستطيع المساومة على جديد، أو تقديم تنازل وتجد تسوية.
تقطف ثمار جهودك السابقة، أو تتبوأ مركزًا جديدًا أو تحصل على مكافئة، في الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس مهنيًا

تُحقق طموحات قُصوى وتكون الحوافز كثيرة، ومن الممكن أن تحصل على أمنية غالية، بشرط أن تبقى متحفظًا وبدون مفاخرة بالذات، بين تاريخ السبت 30، والأحد 31 ، ينصحك الفلك بأن تكون متكتمًا، ولا تُخبر أحد عن أسرارك، ولا تتكلم عن مشاريعك، وقم بأعمالك بتكتم شديد، ولا تعتقد أنَّ جميع ممن حولك سيفرحون لك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي مهنيًا

يعدك الفلك بتطورات مهمة في الأشهر الأخيرة ويحمل إليك نجاحات كبيرة جدًا. ومن الممكن أن يحمل لك الأحلام ويأخذك إلى مكان آخر لم تفكر فيه في السابق. لديك إتصالات مع الخارج مهمة جدًا ومليئة بالوعود، والآفاق الجديدة.
تتبدل الأمور في أواخر الشهر، وترى الأمور بوضوح كبير، ومن الممكن أن تُقدم على خيارات صائبة بين يوم الجمعة 20، ويم الأحد 31.
تكون إمكانياتك هائلة جدًا في هذا الوقت، خاصة بين السبت 30، والاحد 31، وتُغيّر وجهتك ببعض النشاطات التي تراها أنَّها أكثر فعالية من السابق، أو تحدث أمورًا تدفعك لإتخاذ قرارات مغايرة جدًا، فتتخذ قرارات جريئة، وتنطلق نحو جديد، وتبتكر أفكارًا مهمة، تُوظفها وتُجسّدها بنجاح كلّي.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو مهنيًا

تُراجع حساباتك، وجوبيتار وأورانوس يدفعانك لتحسين الأوضاع ولتطوير الأعمال وإجراء تعديلات تتناغم مع المستجدات، وربما تعرف فرصًا مهمة جدًا، تدعم خياراتك فتحصل على نتائج كنت ترغب فيها خاصة في مجال قانوني أو سياسي أو إقتصادي أو حتى على الصعيد الشخصي، ولكن، ليس بدون بذل مجهود كبير.
تجني المال وتسمع أخبارًا جيدة. حاذر من بعض الأحداث غير المنتظرة، وربما من مؤامرة ضدك، أو من فخ ينُصب لك. يتخلّل آخر الشهر بعض الإرباكات، ولكن إذا شعرت أنَّ هناك فرصة مميزة، حاول أن تستغلها قبل فوات الآوان.
كن حذرًا جدًا في الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع، ودع الأمور على سجيتها.

 

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت مهنيًا

تضطَّر لتسديد نفقات لم تكن تتوقعها، لذا قم بحساباتك بهدوء وتروّي. انتبه من بعض الضيق. الأيام الأخيرة من هذا الشهر، تحمل لك خيارًا مهمًا، وفترة قد تكون مفصلية، أو إنتقالية.
يحالفك الحظ، ومن الممكن أن تُوقَّع على عقد، أو تُقدم على إستثمار، أو عملية مهمة جدًا.
ستخدمك الصدف، وتجعلك تلتقي بأشخاص يوَّسعون دائرة إهتماماتك، فتُسجِّل جديدًا في هذا الوقت، ربما على الصعيد الشخصي أو المهني، ولن تحتاج إلى جهود مضاعفة حتى تنال ما ترغب به إبتداءًا من تاريخ الخميس 28، وذلك بسبب الأجواء التي ستخدم مصالحك بالإجمال، وتحصل على نتائج جيدة وأفضل مما توقعت.
إنتبه جيدًا من بعض المكلات التي من الممكن أن تصطدم فيها، أو أمورًا تعترض طريقك بشكل عابر، لكنها تؤثّر على خططك بين تاريخ السبت 30، والأحد 31.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي