عروس سيدتي /فساتين الفرح

موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021

تتجه العروس في يومنا هذا إلى اختيار فستان زفاف مميز يشبه إطلالة الأميرات والنجمات، ومن ضمن الصيحات الرائجة التي لا تبطل موضتها هي الفساتين ذات الكاب الطويل الفخم. اخترنا لك 4 فساتين زفاف بالكاب لعروس 2021 لتختاري منها الأجمل:

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف 2021 لصاحبات القامة الصغيرة

 

فستان جورج حبيقة

فستان جورج حبيقة
فستان جورج حبيقة
 

 

قدَم المصمم جورج حبيقة مجموعة من فساتين الزفاف الراقية لعروس 2021 ، وتضمنت فساتين زفاف بموديلات متنوعة ومختلفة منها القصات الضيقة ومنها القصات الواسعة ولم يغب الجمبسوت عن هذه المجموعة. لكن اخترنا لك فستاناً مزيناً بالكاب الطويل المطرز لتتألقي يوم زفافك.

فستان نعيم خان

فستان نعيم خان
فستان نعيم خان

قدم المصمم نعيم خان مجموعة جريئة وناعمة في آن واحد لعروس 2021، وللعروس التي تحب إضافة تصميم الكاب لفستان زفافها اخترنا لها فستان نعيم خان الناعم من قماش الدانتيل الميزن بالكاب الطويل ومن قماش الفستان عينه.

فستان رامي قاضي

فستان رامي قاضي
فستان رامي قاضي

لم تتضمن مجموعة رامي قاضي لعروس 2021 فساتين كثيرة لكنها تميزت بالفساتين الراقية والفخمة، واختار المصمم رامي قاضي الأكمام الطويلة التي تلامس الأرض مع تصميم الكاب للعروس التي تهوى التميز والتألق يوم زفافها.

فستان زياد نكد

فستان زياد نكد
فستان زياد نكد

يعرف المصمم زياد نكد بعشقه للفساتين الفخمة والمطرزة، ولعروس 2021 قدّم لها فساتين متنوعة من ضمنها فستان عروس مزين بالكاب وموصول مع الأكمام المنسدلة.

أخيراً لا تنسي عروستنا هذا النوع من الفساتين يليق بزفاف فخم في صالة كبيرة تستطعين فيها التحرك براحة وحرية.

تابعي المزيد: أحدث فساتين الزفاف بالطبقات موضة 2021

 

المزيد من فساتين الفرح

X