اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أصالة نصري: لهذا السبب حذفت هذه الصورة من "إنستقرام"

أصالة نصري

كشفت الفنانة أصالة نصري عن سبب حذفها للصورة التي نشرتها قبل مدة عبر حسابها الرسمي على "انستقرام " والتي يظهر فيها طليقها المخرج طارق العريان ونيكول سعفان.
 


وقالت أصالة لبرنامج ET" بالعربي " أنها حذفت الصورة لأنها لا تريد أن تراها في حسابها عندما تدخل وترى ترتيب الصور و الفيديوهات ".

ولفتت أصالة إلى أنها تفكر بإنجاز مذاكراتها بدءاً من آخر ذكرى ورجوعاً إلى الخلف لتتناول فيها قصة حياتها ونوهت إلى أنها بدأت بذلك بالتعاون مع كاتبة كبيرة من صديقاتها منذ حوالي الأسبوعين بتدوين بعض التفاصيل.

وعن إمكانية تحويل هذه المذكرات إلى مسلسل او فيلم وهل تصلح لذلك قالت أصالة : " حياتي تصلح أن تكون مسلسل " هندي " فحياتي مرت بأهوال وصعوبات وما مررت به يستحق أن يذكر ".

ولفتت أصالة إلى أنها بدأت حياة جديدة وأنها تعمل لتربية أبنائها وتزويجهم وتربية أولادهم.
 


وعلى الصعيد الفني تستعد أصالة للسفر إلى الإمارات لإحياء حفل في الشارقة في التاسع عشر من فبراير برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكانت أصالة قد علقت على صورة طليقها " طارق العريان " مع نيكول سعفان قائلة : " هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران ".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"