اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

5 نصائح عند اختيار فستان زفافك

من المعروف أن الشابات المقبلات على الزواج يتهاتفن لاختيار الفستان الأكثر لفتاً للأنظار خلال يوم زفافها وتتنافس العروس على الظهور بصورة مثالية تجنبها الانتقاد سواء من الضيوف أو من صديقاتها . وقد ترتكب بعض الأخطاء أثناء اختيار فستان زفافها فتختار فستاناً لا يناسبها . إليك5تفاصيل مختلفة قد ترغبين بإلقاء الضوء عليها  لتبدين الأجمل يوم زفافك.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف بالكاب الطويل 2021
 

الأكتاف:

ريم عكرا
ريم عكرا

اختاري فستان منسدل عند الأكتاف أو آخر أحادي الأكتاف يلتف بطريقة مميزة حول الصدر لا يكشف سوى عن كتف واحد لجاذبية لا تقاوم. الياقات العالية تلفت النظر الى الجزء العلوي من الفستان وبالتالي تلقي الضوء على جمال كتفيك، فيما الفساتين العارية عند الأكتاف بالكامل، فهي تعزز من جمال ذراعيك المشدودتين. الأكمام على شكل كاب م تفاصيل جذابة، تلفت النظر الى عضلات الذراعين، فيما إن أردت أن تظهر ذراعيك أطول من ما هما عليه، اختاري فستان بأكمام طويلة شفافة.

 
الظهر:

Viktor & Rolf
Viktor & Rolf

اختاري فستان زفاف لافت عند الظهر كتلك ذات الخلفيات المتدلية من الوسط أو مفتوحة على شكل دائري والتي تكشف عن جزء مثير للغاية من جسمك.

 
الصدر:

Viktor & Rolf
Viktor & Rolf

الياقات المفتوحة بشكل عميق تبين جزء صغير من صدرك، تترك تأثير مثير وساحر. اختاري تصميم مطرز على شكل ورود نافرة في تلك المنطقة لتظهري بتصميم فعلاً مميز.

 

 

الرجلين:

Oscar de la Renta
Oscar de la Renta

إسمحي لنفسك بأن تطلي في فرحك بتصميم عصري بدل من آخر تقليدي قد يكون ممل. التصاميم الأقصر بطولها من الأمام أو تلك ذات الفتحات ستسمح لك بالتباهي بساقيك بطريقة مفعمة بالأنوثة. عززي من جمال هذا اللوك بحذاء لافت ذو كعب عالي.

 

الخصر:

Oscar de la Renta
Oscar de la Renta

الثغرات عند الجانبين أو التصميم من الكورسيه الشفاف في جزئه العلوي أو آخر بنمط A يلفت الإنتباه الى وسط جسمك ويبرز تضاريسك المميزة واللافتة في تلك المنطقة. بوسعك أيضاً أن تظهري بخصر نحيل من خلال إضافة حزام لامع.

 

تابعي المزيد: فساتين عروس 2021 بأنامل مصممين لبنانيين