جمال /جمال العروس

مكياج هندي لعروس 2021

تتميز العروس الهندية بجاذبية خاصة، تجعلها تخطف الأنظار في حفل زفافها، خاصة مع تصميمات الأزياء المميزة لفساتين الأفراح الهندية، وتسريحات الشعر الجذابة، وصيحات المكياج الفخمة التي تُساعد في إبراز جمال ملامح العروس الهندية.
ويعتمد المكياج الهندي على إظهار جمال العيون السوداء أو ذات اللون البني أو العسلي، بألوان ظلال العيون الداكنة، التي تُستخدم في تطبيق المكياج السموكي باختلاف صيحاته.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل رسمات مكياج هندي لعروس 2021:

تابعي المزيد: وصفات طبيعية لتبييض بشرة العروس الحساسة


أولاً: الأدوات المستخدمة في تطبيق مكياج هندي لعروس 2021

مكياج هندي 2021
مكياج هندي 2021

-برايمر.
- كريم أساس وكونسيلربدرجة مناسبة للون بشرتك، ويفضل استخدام درجة لون أغمق من لون بشرتك.
-ظلال العيون بدرجات النيود.
-ظلال العيون بدرجات الألوان الترابية.
-ظلال العيون بألوان الرمادي والأسود والبني الداكن.
-جليتر فضي.
- أيلاينر باللون الأسود.
- بودرة أو ماسكرا الحواجب.
- بلاشر بلون برتقالي أو خوخي أو وردي.
-هايلايتر.
- ماسكرا سوداء داكنة، ورموش صناعية.
- أحمر شفاه بدرجات الألوان الترابية أو النيود.

تابعي المزيد : مكياج ملون وجريء من إنستغرام

 

ثانياً: خطوات تطبيق مكياج هندي لعروس 2021

مكياج سموكي خفيف
مكياج سموكي خفيف

1-نظفي بشرتكِ جيداً بالمنظف المناسب لنوعها، ثم ضعي القليل من التونر على قطنة نظيفة، ومرريها على بشرتكِ للتأكد من غلق المسام جيداً قبل بدء تطبيق المكياج.
2-طبقي البرايمر المناسب لنوع بشرتك، ثم وزعيه على وجهكِ ورقبتكِ، لضمان ثبات المكياج لأطول وقت خلال حفل زفافكِ أو خطوبتكِ.
3- طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك، على الوجه بالكامل والرقبة، ثم طبقي الكونسيلرعلى الهالات السوداء وحول منطقة العين، في المناطق التي توجد بها بقع داكنة بالوجه إن وجدت.
5- طبقي ظلال العيون الفاتح باللون البيج على الجفن المتحرك وأسفل الحاجبين، ثم طبقي ظلال العيون بإحدى درجات النيود، مثل الخوخي أو الوردي الفاتح، على الجفن المتحرك، وقومي بدمج هذا اللون مع ظلال العيون باللون الرمادي أو البني الداكن أو الأسود، والذي يتم تطبيقه على الزاوية الخارجية من الجفن، وأعلى الجفن المُتحرك.
6-لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، يُمكنكِ رسم العينين بطريقة مختلفة، بتطبيق ظلال العيون البيج أو البني الفاتح على الجفن المتحرك وأعلى عظمة الجفن، ثم تطبيق ظلال العيون باللون الرمادي الفاتح على الجفن المُتحرك، وتحت الرموش السفلية للعين، ثم تطبيق الجليتر باللون الفضي على الجفن المُتحرك.
7-حددي عينيكِ بالأيلاينر الأسود، من خلال رسمة الآيلاينر المُجنح، برسم خط رفيع أعلى رموشك، يُمتد حتى زاوية العين الخارجية ويزداد سمكه تدريجياً.
8- حددي حواجبك بقلم أو بودرة تحديد أو ماسكارا الحواجب.
9-  طبقي الماسكرا السوداء الداكنة على رموشكِ لإطلالة أكثر جمالاً، ثم استخدمي الرموش الصناعية، لإطلالة أكثر جاذبية وجمالاً لعينينكِ.
10- طبقي البلاشر باللون البرتقالي أو الخوخي أو الوردي على خديْكِ.
11-طبقي الهايلايتر اللامع على وجنتيكِ وذقنكِ.
11- حددي الشفاه بقلم التحديد، ثم اختاري أحمر شفاه باللون المُفضل لديكِ، ويُمكن أن تختاري أحمر شفاه بدرجات الألوان النيود.

تابعي المزيد: اختيار نوع عدسات للعروس

X