حصرياً ..هل صادف عيد ميلاد منى واصف أمس؟

سارع العديد من نجوم الفن في سورية أمس إلى تهنئة النجمة السورية منى واصف بعيد ميلادها التاسع و السبعين والذي يصادف في الأول من فبراير- شباط.


بدورها قالت منى واصف في حديث خاص لـ " سيدتي نت " إنها سعيدة جداً بكم المعايدات والكلام الجميل الذي تلقته بهذا اليوم ".


وأوضحت منى أن عيد ميلادها الحقيقي هو في التاسع من شهر شباط / فبراير وأن خطأ ما حصل عند تسجيل قيودها وقالت: "على زماني كان يكتب يوم الميلاد كرقم وهو 9 شباط حيث كانوا لا يكتبون في التاسع من شباط مثلاً بل رقم فقط ويبدو أن رقم 9 بالعربي لم يكن مكتوباً بشكل واضح حينها فظهر على الصورة رقم 1 وتم تسجيلي في البطاقة الشخصية من مواليد 1 شباط وبصراحة لم أقم بتغييره وربما لم أكن أعرف أني سأصبح معروفة لدى الناس ويصبح تاريخ ميلادي متداولاً في محرك البحث "جوجل".


وأضافت منى: "بكل الأحوال لا مشكلة بل سعيدة بذلك وكسبت محبة الناس ولم أخسر بل على العكس أصبحت أرى المحبة من الأول وحتى التاسع من شهر شباط والمعايدات القريبة من القلب التي أتلقاها ".


يشار إلى أن النجمة منى واصف تستعد لتصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل " الهيبة " والذي سينطلق تصويره نهاية الشهر الجاري .


وسيكون " سيدتي نت " معكم بتصريحات خاصة للنجمة السورية حول جديدها وستكشف عن حلم لم يتحقق لغاية الآن بالإضافة إلى مواضيع أخرى .