موديلات أحزمة لعروس 2021

تلجأ الكثير من العرائس إلى الاستعانة بالأحزمة في تصميمات فساتين زفافهم، خاصة العرائس اللاتي تتمتعن بالخصر النحيل، أو جسم الساعة الرملية، وهي الأجسام التي تناسبها استخدام الأحزمة في تصاميم فساتين الزفاف المختلفة.
وتختلف تصميمات أحزمة العرائس، باختلاف لون وتصميم فستان الزفاف، وإطلالة العروس بالكامل.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" موديلات أحزمة لعروس 2021، لتختاري منها الموديل الأنسب لفستانكِ وإطلالتكِ في ليلة زفافكِ:

تابعي المزيد: صيحات طرحات فساتين الزفاف لعروس 2021

 

حزام عروس بتصميم فروع الأشجار الذهبية والكريستال اللامع

حزام عروس بتصميم فروع الأشجار الذهبية
حزام عروس بتصميم فروع الأشجار الذهبية


إذا وقع اختياركِ على فستان زفاف باللون البيج أو الذهبي، بتصميم حورية البحر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل الفخم، لحزام عروس مُصمماً من فروع الأشجار ذات اللون الذهبي، والمُرصعة بأحجار الكريستال الصغيرة اللامعة، التي تُزين أطراف كل فرع على حدى، إضافة إلى تزيينها لمنتصف كل فروع بشكل جذاب وأنيق.


حزام عريض من الدوائر الكريستالية المتداخلة والمفرغة

حزام عريض من الدوائر الكريستالية
حزام عريض من الدوائر الكريستالية



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر جاذبية وفخامة، بين موديلات أحزمة عروس 2021، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الموديل، لحزام عريض مُصمماً من الكريستال الأبيض، على شكل دوائر كبيرة مفرغة ومتداخلة بشكل هندسي جذاب ومميز، مما يُضفي على فستانكِ مظهراً أكثر فخامة وجاذبية.
ويناسب هذا الحزام الفساتين الناعمة بتصميم حورية البحر، والمُصممة من قماش الساتان أو قماش التفته الفخم.

تابعي المزيد:مجوهرات فاخرة للعروس باللون الأزرق


حزام عروس ذي عقدة ضخمة بتصميم فروع الأشجار الكبيرة

حزام عروس ذي عقدة ضخمة
حزام عروس ذي عقدة ضخمة


إذا كنتِ عروس غير تقليدية وتبحثين عن تصميمات أكثر فخامة وجاذبية بين موديلات أحزمة العرائس، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحزام عروس مُصمماً على شكل فروع أشجار عريضة وكبيرة الحجم على كل جانب، تتوسطها عقدة صخمة لتربط بين نصفي الحزام، ليبدو وكأنه فيونكة كريستال عريضة من فروع الأشجار.


حزام عروس من اللؤلؤ والألماس

حزام عروس من اللؤلؤ والألماس
حزام عروس من اللؤلؤ والألماس


إذا كنتِ عروس تميل إلى التصميمات الناعمة والهادئة لفساتين الزفاف أو أكسسوارات الشعر أو الأحذية، فالبتأكيد سيناسبكِ هذا التصميم الناعم والأنيق، لحزام عروس مُصمماً من اللؤلؤ ذي الحجم الكبير، باللون الأوف وايت.
وصُمم الحزام من دوائر كبيرة الحجم مُرصعة بالألماس، تتوسطها أحجار اللؤلؤ، بشكل جذاب وفخم يلفت الأنظار إلي أناقتكِ في حفل زفافكِ.

تابعي المزيد: مجوهرات عروس فخمة من وحي أهم النجمات