نهاية مأساوية لمريضة زهايمر تجمدت حتى الموت

3 صور

أودت عاصفة ثلجية اجتاحت شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية بحياة امرأة مسنة من ولاية بنسلفانيا، وذلك عقب مغادرتها محل إقامتها خلال العاصفة "أورلينا".

وبحسب تقارير وسائل إعلام تناولت تفاصيل هذه الواقعة، أوضحت أن المسنة "باتريشيا بيكر" 67 عامًا، والتي تعاني من مرض الزهايمر، تجمدت حتى الموت صباح يوم الاثنين.الأول من فبراير الجاري .

وكان قد تم الإبلاغ عن اختفاء "بيكر" في الساعات الأولى من نفس اليوم، وأطلقت شرطة مدينة "ألينتاون" بالولاية الأمريكية عملية بحث مكثفة عنها، حيث تم العثور عليها بعد عدة ساعات ، وكانت ملقاة وسط الثلوج على مسافة ليست بالبعيدة عن محل إقامتها. وهي مجمدة تماما. وأُعلنت وفاتها جراء انخفاض درجة حرارة الجسم .

وقال مكتب الطبيب الشرعي بمقاطعة "ليهاي" في ولاية "بنسلفانيا":  من الواضح عدم وجود شبهة جنائية بشأن حالة وفاة السيدة المسنة، وأن وفاتها كان بسبب تجمد جسمها في أوساط الثلوج  .

وتعد المسنة "باتريشيا بيكر" أول حالة وفاة مرتبطة بالعاصفة الثلجية يتم تسجيلها في المنطقة الاثنين، في ظل اجتياح أول عاصفة ثلجية كبرى في عام 2021 لـ"بنسلفانيا" و"نيويورك" وعدد من الولايات الشمالية الشرقية.