اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد ريهام سعيد تحذر السيدات: إياكم والطلاق ولا تسمحي لزوجك بضربك

ريهام سعيد حصلت على الطلاق بعمر العشرين

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد تراجعها عن كل نصائحها السابقة حول ضرورة حصول المرأة على الطلاق إذا تعرضت للإهانة أو لم تشعر بالسعادة مع زوجها، مؤكدة أن الطلاق تجربة مؤلمة جدا مرت بها وهي في العشرين من عمرها، وكانت تشعر وقتها أنها بطلة نسائية، ولكن مع مرور الوقت اكتشفت أن الأفضل هو البحث عن حلول للخلافات بعيدا عن الانفصال، وتمسكت ريهام بموقفها بعد قبول الزوجة للاعتداء البدني من زوجها أيا كان المبرر.

ريهام سعيد
ريهام سعيد تعترف بأن نصائحها القديمة خاطئة

ريهام قالت أنها ستتعرض للكثير من الشتائم بسبب هذه التصريحات، ولكنها مصرة على تقديم نصيحة مخلصة للنساء من واقع تجربتها الشخصية، وأضافت خلال برنامجها "صبايا الخير" المذاع على شاشة "النهار": قديما كنت أقول اللى مش مرتاحة مع زوجها لازم تتطلق .. واللى مش عايشة ملكة لازم تتطلق، ومينفعش تبقى قاعدة عشان بيتصرف عليكي.

 

أضافت ريهام: عارفة بعد كلامي الدنيا هتتقلب عليا، لكن أنا تعرضت للطلاق في العشرين من عمرى، وكنت واخدة الموضوع كأني بطلة أني عملت كدا.. وأؤكد أنه شيء مؤلم أن تعيش المرأة حياتها، بدون تفاهم من زوجها، ولكن الأكيد أن هناك طرق أخرى بخلاف الطلاق.

 

وواصلت قائلة: بعد ما كبرت.. بدأت أغير كل الكلام اللى كنت بقوله لما بدأت في المحور من 20 سنة.. أوعي تتطلقى ولا تمشى ورا اللى بيقول كرامتك وشكلك ومش عارف إيه.. لا.. وخصوصًا حينما يكون لديكم أطفال.. يجب الوصول لحل بلا خناقات، وأن يتم تجنب الطلاق.. يجب الوصول لحلول مرضية لكافة الأطراف.

 

واختتمت نصيحتها قائلة: نتفق على الأدب وعدم الضرب والشتائم.. عارفة الدنيا هتتقلب عليا.. وأوقول للزوجات لا توافقي على الشتائم والضرب.. لكن سامحي.. سامحي عشان ولادك.. ودى تحتها سبعميت ألف خط.. تربية الأولاد بين أبائهم ستكون مختلفة.. لما الأولاد يعيشوا مع أبائهم فهذا أمر لا يقدر بثمن".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"