اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"الطاكسي العزيزة" مسلسل يجمع محمد الخياري وسكينة درابيل في رمضان المقبل

محمد الخياري وسكينة درابيل من الكواليس

يطل الممثل الكوميدي محمد الخياري، خلال شهر رمضان المقبل، على الجمهور المغربي من خلال "سيكتوم" جديد يحمل عنوان "الطاكسي العزيزة".
ويشارك في هذا العمل الرمضاني، إلى جانب الخياري، الممثلة المغربية سكينة درابيل بالإضافة إلى الكوميدي محمد الكامة، ووجوه كوميدية شابة لم يتم الكشف عن أسمائها في الوقت الحالي.
وستتطرق السلسلة الكوميدية للمواقف التي تتعرض لها سائقة سيارة أجرة صغيرة، والتي تجسد دورها درابيل، علماً أن العمل يجري تصوير مشاهده في مدينة الدار البيضاء.

تابعي المزيد: شاهد: منة عرفة تحترف الغناء وتعترف صوتي وحش


وسبق لمحمد الخياري أن شارك برفقة سكينة درابيل في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، نذكر من بينها سلسلة "إسعاف كم"، والتي تم عرضها عبر قناة "تيلي ماروك"، و"سيتكوم" بعنوان "الخاوة" عرض على القناة الثانية.
في نفس السياق سوف تطل درابيل على جمهورها من خلال مسلسل جديد، يحمل عنوان "دار السلعة"، وهو العمل الذي يتوقع أن يبث على شاشة القناة الثانية "دوزيم" خلال رمضان المقبل.
ويشار إلى أن "الطاكسي العزيزة" يشرف على إخراجه المخرج داني يوسف، ومن المرتقب أن يتم عرضه على شاشة القناة الثانية، خلال الموسم الرمضاني 2021.ويذكرأيضاً أن الخياري كان قد لعب دور البطولة في فيلم كوميدي منذ عامين بعنوان "طاكسي بيض"،والذي برز فيه الخياري بقفشاته المرحة التي استحسنها الجمهور كثيراً.