أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

طفل يقاطع مذيعة أرصاد جوية على الهواء

المذيعة تحمل طفلها على الهواء
مذيعة الأرصاد الجوية تحمل طفلها

استقبلت مراسلة أخبار الطقس زائراً مفاجئاً خلال توقعاتها الصباحية للطقس، حيث قاطعها ابنها الصغير خلال البث المباشر.

كانت ليزلي لوبيز، من قناة ABC7، تقدم تقريراً عن الطقس من منزلها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 8 يناير، عندما قدم ابنها نولان، البالغ من العمر 10 أشهر، عرضاً غير متوقع وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

كان زميل لوبيز، ومذيع ABC7 News، براندي هيت، هو من شارك مقطع الفيديو الخاص بالمقاطعة الرائعة على Twitter، والتي سرعان ما انتشرت على منصات وسائط اجتماعية مشتركة على نطاق واسع.

في الفيديو، شوهدت لوبيز في منتصف توقعاتها للحالة الجوية وهي تشير إلى درجات الحرارة في سانتا كلاريتا وتشينو، وقائمة من مدن جنوب كاليفورنيا الأخرى، وبدأت تضحك عندما زحف ابنها البالغ من العمر 10 أشهر على ساقه على الهواء. على الرغم من أنها توقفت لتضحك قائلة: "هناك طفل في الأسفل"، فإنها تلتقط ابنها وتواصل النشرة الجوية دون خطأ.

وتضيف: "إنه يمشي الآن يا رفاق، لقد فقدت كل السيطرة". وأشاد الكثير ممن شاهدوا الفيديو لوبيز على اتزانها واحترافها، رغم تشتتها ومقاطعتها من قبل ابنها الصغير.

أخبرت لوبيز Good Morning America أن ابنها تعلم مؤخراً كيفية المشي، وقرر إظهار مهاراته في الساعة 5.40 صباحاً، بينما كانت أمريكا كلها تشاهد. وأضافت: "للمرة الأولى على الإطلاق، أنتقل من الجلوس إلى الوقوف".

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X