"لمار".. فيلم سعودي حول معاناة المرأة

12 صور
أنهى المخرج الدكتور فهد غزولي والمهندس ياسين المغيري تصوير كافة مشاهد فيلم "لمار" والذي تدور أحداثة حول معاناة المرأة في جميع دول العالم بشتى مجالات العمل والمضايقات والصعوبات التي تواجهها في تقدمها للعمل وبعد الحصول عليه.
تم تصوير جميع أحداث الفلم في مدينة جدة، رغبة من فريق العمل في نقله إلى المحافل الدولية ومشاركته بالمهرجانات العربية والدولية للأفلام القصيرة. يرى المنتج ومخرج العمل أن هذا ما يتناوله الفيلم طرح جريء وواقعي من خلال ما تعيشة المرأة بشتي مجالات عملها، ومن هنا ولدت الفكرة لنقل هذه الصورة للعالم على أمل أن يكون هناك تغيير في واقعها للأفضل.
الفيلم من بطولة ملاك ثابت، محمد بكر، فهد غزولي، ياسين المغيري، هنادي التركي، محمد حنيف، خالد السيد، هناء برهان، إبراهيم شهوان، وبمشاركة ضيوف الشرف: الفنان القدير حمدان شلبي، والفنانة القديرة ناجية الربيع، والفنان القدير عبد الرحمن عزت، وبندر أبو داوود، وأحمد باقحوم، وجهاد عيسى، وعبد الله عيسى، وعبد اللطيف عيسى، وشاهر البلوشي، وعبد القادر جلان.
إشراف عام ياسين المغيري، المدير التنفيذي إسماعيل نوفل، متابعة وتنسيق سميرة عزيز، ومنتج فني كوثر إسماعيل، إدارة الإنتاج عبد القادر أحمد وجلال عرفان وبكر مرجان، تنسيق إعلامي صالح سالم، إشراف إداري مازن المدني، معالجه درامية محمد حنيف، إدارة التصوير صالح الشريف، هندسة الصوت عبادي العقيد، مدير الإضاءة أحمد اشعري وعبد الحفيظ نوري، والمخرج المنفذ ماجد عزي، وهو من إعداد وتنفيذ مجموعة كشتات ميديا تايم الفنية، وإنتاج كوثر ميديا للإنتاج الفني.