مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: بلقيس ترد على اتهامها باقتباس "حالة جديدة" من محمد رمضان وتايلور سويفت

رفضت الفنانة بلقيس فتحي، الاتهامات الموجهة إليها باقتباس فكرة كليب "حالة جديدة" من أربعة نجوم أبرزهم محمد رمضان وتايلور سويفت، مؤكدة أن توارد الأفكار وارد، خاصة و أن مخرج أغنيتها الجديدة هو نفسه مخرج أغلب كليبات محمد رمضان، ومن الممكن أن يكون هذا سبب احساس المشاهدين بوجود تشابه بين الأغنيات.

بلقيس
بلقيس تتاثر بمشاهدتها المستمرة للموسيقى الغربية

 

بلقيس فتحي واجهت اتهامها بالتقليد سريعا وقالت خلال تصريحات mbctrending: لم أقصد تقليد الفنان محمد رمضان والبعض ربط هذا الامر بسبب تعاوني مع المخرج حسام الحسينى احد المخرجين الذين تعاونوا مع الفنان محمد رمضان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

وأضافت: لن اتعمد تقليد محمد رمضان او تايلور سويفت كما قيل فى حركاتهما بالكليبات، والمقطع المتطابق مع تايلو سويفت لم أراه مسبقا، ولكن ربما هناك بعض الربط من جانب الجمهور بسبب استعانتي بالمخرج الذى قدم مع رمضان كليبات ناجحة.

 

وكشفت بلقيس عن تأثرها الشديد بالموسيقى الغربية أكثر من الموسيقى الشرقية، وقالت إنها على مدار اليوم تشاهد تايلور سويفت وريهانا وبيللى إيليش وغيرهم من فرق البوب، ومن المستحيل بعد كل هذه المتابعة الا تتأثر بإبداعهم، وهذا يحدث في العالم كله، ولو تابعت الكليبات الجديدة ستجد أن التقنيات كلها واحدة تقريبا.

 

يذكر أن أغنية "حالة جديدة"، من كلمات سعد المسلم، أما كلمات الراب لكوين جي وهادي، ألحان عبد العزيز الويس، توزيع علي المتروح ومن إخراج حسام الحسيني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X