موضة الرومبر تستعيد رواجها على منصات عروض ربيع 2021

 

منذ عودته إلى ساحة الموضة في أواخر عام 2010 بعد أن أضحى واحداً من أبرز تصاميم ملابس الأطفال، أصبح الرومبر أو ما يعرف باسم playsuit واحداً من القطع الصيفية المفضلة لدى النساء من جميع الأعمار، حيث أنه مثالي للحركة، ويتميز بسهولة ارتدائه.

ولربيع 2021، يعود الرومبر بقوة على منصات عروض أسابيع الموضة العالمية، بدايةً من إيزابيل ماران Isabel Marant ووصولاً إلى فندي Fendi، مضفياً لمسة من اللوك المنعش على الإطلالة الربيعية والصيفية هذا الموسم بألوان متنوعة وخامات تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

 

موضة الرومبر لربيع 2021 من منصات العروض

 

تصاميم رومبر كوتور لربيع 2021

رومبر أسود بالترتر من سان لوران Saint Laurent
رومبر أسود بالترتر من سان لوران Saint Laurent
 

لا تخافي من اختيار الرومبر لارتدائه خلال مناسبات ربيع 2021، إذ أنه من أكثر القطع رواجاً. وقد رصدناه بتصاميم مثالية للمناسبات ضمن عرض سان لوران Saint Laurent من خلال تصميم لرومبر كوتور من الترتر الأسود مع عقدة كبيرة من خامة الساتان تزين الخصر. سيبدو مثالياً مع حذاء كعب أسود وحقيبة كلاتش ساتان.

ولإطلالة بالرومبر الكوتور أنيقة وغير لماعة، اعتمدي التصميم من خامة التويد باللونين الأسود والأبيض والذي أعجبنا ضمن مجموعة فيليب بلين Philipp Plein لربيع 2021. هذا التصميم يليق بالمناسبات الرسمية مثل الغداء أو العشاء أو حتى للسهرات الصيفية.

تابعي المزيد:طرق تنسيق صيحة البناطيل الملونة في صيف 2020

 

تصاميم رومبر مع شورت طويل لربيع 2021

رومبر من الدانتيل الأزرق من ستيلا ماكارتنسي Stella McCartney
رومبر من الدانتيل الأزرق من ستيلا ماكارتنسي Stella McCartney
 

قدمت دار سان لوران Saint Laurent  لربيع 2021 تصاميم جذابة للرومبر مع الشورت الطويل والضيق، فجاءت جميعها باللون الأسود مع تفاصيل تميز كل تصميم على حدة ليكون فريداً.

كذلك، رصدنا الرومبر مع الشورت الطويل من خلال تصميم من الدانتيل الأزرق الفاتح، المفعم بالانتعاش في موسم الصيف، ضمن عرض ستيلا ماكارتني Stella McCartney.

نسقيه مع اكسسوارات باللون الذهبي لكسر الرتابة.

تابعي المزيد:النقشات الاستوائية أحدث موضة لربيع 2021 من منصات أهم الدور العالمية

 

تصاميم رومبر باللون الأبيض لربيع 2021

رومبر باللون الأبيض والتفاصيل السوداء من فندي Fendi
رومبر باللون الأبيض والتفاصيل السوداء من فندي Fendi
 

تفوقت تصاميم الرومبر باللون الأبيض على غيرها ضمن عروض ربيع وصيف 2021 لأهم دور الأزياء العالمية. وقد لفتتنا بتصاميمها وخاماتها المريحة جداً لأوقات النهار ضمن عرض فندي Fendi الذي قدمها منسقة مع حقيبة بنفس اللون والخامة، أو مع معطف أبيض بالتخريمات لتتناسب وحرارة الصيف.

تابعي المزيد:فساتين سهرة من مجموعات الأزياء الجاهزة موضة ربيع 2021