اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من فبراير 2021 مهنيًا

توقعات الأسبوع الأول من شهر فبراير للعام 2021 على الصعيد المهني، وكل ما يجب معرفته حول التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع، تطلعنا عليها خبيرة الأبراج ماغي فرح.

 

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من فبراير 2021 على الصعيد المهني

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 على الصعيد المهني

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل مهنيًا

تُحقق نجاحًا في مجال مهني وتُباشر بتنفيذ مشروع، ورغم ذلك تدعوك الأفلاك للتروّي. ستطرأ أحداثًا كثيرة في هذا الوقت، لذا حافظ على أموالك وممتلكاتك، وقد يحدث أمرًا يُثير غضبك على الصعيد المهني، وتكون الأمور معقدة قليلًا، أو يتغير مصير البعض.
حدّد مسؤولياتك بين الخميس 4، والجمعة 5، ومن الممكن أن تتلقى دعمًا من سلطة معينة، وبهذا الوقت تتغير حياة بعض مواليد الحمل، وقد يتلقون اتصالًا يأخذهم إلى معبر آخر، أو يجعلهم يُغيرون بعض خياراتهم.
تتحمّل عزيزي الحمل مسؤولية جديدة بين الجمعة 5، والسبت 6، أو تدرس وضعًا ماليًا أو تمويل، وقد تلوم أحد الأشخاص على تصرّف في هذه الفترة، وهناك حوار طويل مع أحد الأشخاص، وقد يقود إلى بعض القرارات المفاجئة والمهمة.
يُعتبر تاريخ السبت 6، والأحد 7، مهمان جدًا، وقد يكونان من أفضل أيام الشهر، فمن الممكن أن تلتقي بشخص يُعطيك فكرة جديدة حول مشروع.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات ماغي فرح لبرج الثور مهنيًا

لا تنم على أمجادك في بداية الشهر، وكن مستعدًا للعمل وللمواجهة ولتحسين الشروط، يجب عليك أن تُبرهن عن قدرتك في العمل الجدي، وإنجاح بعض المشاريع.
تستفيد من الأجواء، وتجد نفسك أمام بعض الإمكانيات المادية والمهنية في هذا الأسبوع، فهذه فترة مهمة للتركيز على أعمالك وإستدراك بعض الأخطاء، والإستفادة من بعض الإتصالات المهنية حتى تقوم بخطوات صائبة جدًا كي تتفادى أخطار محتملة في هذا الوقت.
تتخذ الأوضاع المالية حجمًا كبيرًا هذه الفترة، وتكون من أولوياتك، وتستنفد كل طاقتك وتحتاج إبتداءًا من هذا الوقت إلى مساعدة بعض النافذين.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء مهنيًا

أنت أمام شهر جيد، وتُحاط بأشخاص جُدُد، وقد يُنوروك ويفتحوا ذهنك نحو عالم مميز وغريب، أو يحسُّوك على القيام بخطوات مهمة جدًا ومبادرات لم تخطر على بالك سابقًا، وتقوم بهذه المبادرات بمساعدة البعض، رغم أنَّ الفلك يُحذرك من التطرُّف، ويحمل لك هدايا معنوية أو مادية.
حاذر من خيبة أو شعور من عدم الأمان بين السبت 6، والأحد 7، وانتبه من إحتكاكات مهنية، وحاول أن لا تُهمل التفاصيل، وإبحث عن الأساس، ففي هذه الفترة ومع الطالع الذي يُشكله أورانوس، عليك أن تعمل على تحسين علاقاتك المهنية وتسهيل الأمور عن طريق التواصل مع الآخرين، خاصةً بين الأحد 7، والأربعاء 10.
لا تخشى من الطلب وطرق الأبواب، فقد تجد التجاوب معك، وتكتشف أنًّ طلباتك ليست صعبة كما تعتقد، ولا تنسى أنَّ منزلك التاسع وهو الدلو يجمع كواكب كثيرة تُوفر لك الحظ.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان مهنيًا

تُظهر في عملك عن قدرات جميلة، لكن إياك أن تُهمل أي مجهود وحتى لو شعرت بالضيق والعراقيل، الصبر والحزم مهمين جداً في هذه الفترة خاصةً بين الخميس 4، والجمعة 5، وقد يحملون لك بعض الآفاق الإيجابية والوعود التي لم تكن تنتظرها.
تسمع أخبارًا جيدة رغم أنَّ الجو العام مُعقد كما تعلم في هذا الشهر.
تكون أكثر إرتياحًا السبت 6، والأحد 7، وتضطر إلى الإنتظار إلى الإثنين 8، لتجد جوابًا عن تساؤلات قد توقعك بقلق وخوف وحيرة، وسيدخل حياتك تحضيرًا لجديد هذا الأسبوع.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد مهنيًا

توَقَّع تغييرات في بداية الشهر قد تُفاجئك، بخاصةً على الصعيد المهني كما على الصعيد المادي، وقد تدفعك لمقابلة بعض المعنيين والقيام بمطالعة دفاعية وتبريرية للتوصل لبعض التسويات.
تتلقى مكافئة بين السبت 6، والاحد 7.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء مهنيًا

حضِّر نفسك لشهر من العمل والسعي والطموحات التي ستتلاحق، وهذا يستوجب المثابرة شرط أن تلتزم الإعتدال والتكتُّم.
من الممكن أن تُحقق أمنية وتبحث بشأن مهني طارىء. يُحذرك الفلك من الجموح والتطرُّف والهوس وارتكاب الأخطاء بين السبت 6، والأحد 7.
إذا كنت تريد البدء من جديد لن يُخيفك أي تحدّي في الوقت هذا، حتى لو واجهتك احتكاكات بين الجمعة 5، والإثنين 8، فتحصل على مبتغاك وعلى أرباح بعد هذا الوقت، اعتبارًا من الإثنين 8.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان مهنيًا

تنعم بإستقرار مهني من بداية الشهر، وقد تُراجع بعض الأمور والشؤون مع مدير أو مسؤول إذا كنت غير راضي عن سير بعض الأمور، بخاصةً نهار الجمعة 5. قد تظهر كفاءتك ويكون تأثيرك كبيرًا على المحيط، فيُسطع نجمك أو تُخطط لمشروع جديد، أو تتعاون مع أشخاص، وقد يكون الأمر بالنسبة لك مصيري.
تمُدّ يد العون للآخرين، في حال طرأت أزمة بين الخميس 4، والسبت 6، وتُعالج وضع مالي بدقة كبيرة وباحتراف. من الممكن تحقيق بعض الرغبات بين السبت 6، والأحد 7، ومن الممكن أن تُخطط لسفر ساعيًا لمشروع واعد.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب مهنيًا

تُركز إهتمامك في بداية هذا الشهر وتجمع كل قواك لبلوغ أهدافًا تراها مهمة، وحتى لو استدعى الأمر بعض المعارك.
تُناقش بعض المواضيع وتحاول أن تتحكّم بها، وقد يحمل هذا الأسبوع حدث إستثنائي يجعلك تُغيّر رأيك في بعض الأساليب.
قد تجني أرباحًا بين السبت 6، والأحد 7، عن طريق بعض الإستثمارات أو بكل بساطة تتلقى خبرًا مهمًا عن أرباح خاصة بك من عمل سابق، أو نجاح قضية، أو إرث تكون موعودًا به.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات ماغي فرح لبرج القوس مهنيًا

أنت في مرحلة جيدة جدًا، حتى تبدأ مشاريع وتُباشر بتنفيذ بعض الأفكار، لذا فقط عليك أن تخلق الظروف المناسبة حتى تُحقق الرغبات وتحصل على ما تريد في العمل.
ستوصلك الإيجابية إلى كل ما تريد، وتدعمك الأفلاك الخمسة الموجودة في برج الدلو، لأنَّ بدية هذا الشهر مليئة بالوعود. يسطع نجمك رغم بعض التوترات التي ترافقك خلال الأسبوع، وتجعلك قلقًا قليلًا.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي مهنيًا

تدعمك الأفلاك في بداية الشهر إذا كنت تبحث شأنًا ماديًا، وتكون الأحوال جيدة جدًا. لكن المزاج يتراجع في الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع، وقد تكون مضطرًا لتسديد فاتورة، أو تشعر أنَّك محشور في زاوية في عملك.
تُتاح لك فرصة مهنية جيدة جدًا ونادرة، بين الجمعة 5، والسبت 6، لذا حاول إستغلالها بحدسك، ولا تقوم أبدًا في الحسابات.
يدعم كوكب جوبيتير نشاطاتك ويجعل الآخرين يقدّرون كفاءتك، وقد تتوصل لإنجاح فكرة، أو لترقية إبتداءًا من يوم الإثنين 8.
أنت على طريق النجاح وقد تحصل على ما تريد، دون تحميل نفسك عبئًا كبيرًا.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو مهنيًا

أنت أمام شهر جيد، وهناك قرارات عليك اتخاذها من دون أي مماطلة.
تُعالج مسألة مهنية مهمة، ينصحك الفلك أن تتلقف الأخبار الجيدة من دون تدخل غاضب من قبلك، ومن الممكن أن تُحافظ على سرًا أو كلامًا يُقال في لقاء خاص وسرّي، وعدم الخروج بردات فعل تصدر منك، وحتى لو كانت الأمور دقيقة جدًا.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو مهنيًا

تظهر التأثيرات الفلكية على الصعيد المهني، ويدعوك كوكب مارس لتكثيف الجهود والاستفادة من الديناميكية الفلكية، لوضع أُسس لبعض الطموحات والأهداف، وتحسين شروط العمل وزيادة العائدات.
تشعر بقوَّتك وبأنَّ ليس هناك مستحيلًا أمامك مهما عصفت الرياح، أو اعترضت طريقك صعوبات بين السبت 6، والأحد 7، وتكون التحديات كبيرة لكنك أنت عازم على النجاح.
تبدأ بتحالفات جديدة أو تتلقى عرضًا للتوقيع على عقد مناسب.
لا تتأخر أبدًا وكن جريئًا ولا تخشى من التغيير الذي يهبك إياه الأفلاك في نهاية الأسبوع.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي