اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارول سماحة تبدأ احتفالات عيد الحب في مصر

كارول سماحة سعيد بتقديم أول حفل لعيد الحب

أبدت المطربة اللبنانية كارول سماحة سعادتها الغامرة بسبب اختيارها لافتتاح حفلات عيد الحب بدار الأوبرا المصرية، بحفل خاص سيقام على المسرح الكبير لدار الأوبرا المصرية الزمالك ليلة الخميس ١١ فبراير الساعة ٨ مساء.

كارول سماحة
كارول سماحة تقدم حفلها على المسرح الكبير لدار الأوبرا

كارول نشرت بوستر الحفل عبر حسابها الموثق على موقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: سعيدة جدا بافتتاح أولى حفلات ‫عيد الحب على مسرح  دار الأوبرا المصرية في الزمالك ليلة الخميس ١١ فبراير الساعة ٨ مساء.

 

بنفس الوقت تتعاون المطربة اللبنانية كارول سماحة مع الموزع  الموسيقى أحمد عبد السلام في أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "سايبينك" تحمل طابع الدراما، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد عبية، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة علي يوتيوب.

 

وتوجت سماحة مؤخرا بجائزة فاتن حمامة لأفضل ممثلة في الفيلم اللبناني "بالصدفة"، في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته ال 36، وتسلمت الجائزة من صديقتها المقربة النجمة المصرية إلهام شاهين.

 

وأعربت الفنانة كارول سماحة عن سعادتها بأن تكون أول تجربة تمثيلية لها مشاركة في مهرجان عريق مثل مهرجان الإسكندرية السينمائي، موجهة الشكر لمصر على اهتمامها بالسينما اللبنانية وإقامتها دورة استثنائية وسط ظروف الكورونا.

 

وأشارت كارول سماحة، إلى أنها حرصت أن تتواجد خلال الفيلم كممثلة فقط وليست مطربة حتى ينسى الناس أنها مطربة وتظل صورة الممثلة في أذهانهم بجانب أنها في الأساس ممثلة مسرح.

 

فيلم " بالصدفة " مدته 108 دقيقة إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.

 

وناقش الفيلم الوجه الآخر لبيروت من خلال حياة العشوائيات، وتدور الأحداث حول رجل أعمال ناجح ويعمل في وسائل الاتصال تنقلب حياته رأسا على عقب سرقة حقيبته، ويقرر اللحاق باللص حتى يصل لأحد الأحياء الفقيرة وهناك يقابل عالما آخر ويقع في حب شقيقه اللصة التي سرقت حقيبته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"