اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريال يوسف تنفي زواجها من ثري تونسي

فريال يوسف

حَلّت النجمة التونسية فريال يوسف ضيفة على برنامج «إنسايدر بالعربي» على شاشة «دبي»، حيث كشفت فيه عن سِرّ ابتعادها المفاجئ عن السوشيال ميديا الذي طال لأكثر من سنتين ونصف بالإضافة لاختفائها عن الأنظار سواء بالمهرجانات الفنية أو المناسبات والفعاليات، والتي أفصحت أنّ سِرّ ابتعادها عن أيّ فَعاليات أو مناسبات كان لأسباب صِحّية أدت لسفرها إلى ألمانيا حيث كانت تتلقى العلاج.
وصَرّحت فريال بأنّ غيابها طوال هذه المدة لم يكن لزواجها من ثري تونسي كما ادعى البعد، حيث واجهت هذه الشائعة بالضحك، قائلة: «زوجوني وأنا آخر من يعلم»، حيث كشفت أن غيابها كان راجعاً لآلام عاودتها بمنطقة الظهر بعد واقعة «الحصان» التي تعرضت لها في آخر أفلام «محمد حسين» مع الفنان محمد سعد، حيث وقعت من أعلى الحصان على ظهرها. وأضافت أنّ آلام الظهر لم تكن موجودة إلا بعد سنة من هذه الحادثة التي أُصيبت في ظهرها، حيث إنها لم تعِر الموضوع أهمية في ذلك الوقت وأكملت التصوير، إلا أنّ الألم استمر لدرجة أنها لم تعد قادرة على المشي، وهو ما أجبرها على المكوث في المستشفى مدة عشرة أيام قبل أن تسافر إلى ألمانيا وتُعالج هناك لأكثر من 3 أشهر، ثم جاءت بعدا أزمة كورونا والإغلاق التام الذي تشهده ألمانيا حالياً وأغلب دول أوروبا بسبب الجائحة، حيث خضعت لبرتوكول صحي سيلازمها طوال حياتها.
فريال تعتذر عن القاهرة كابول وتستأنف «ديك العياط» مع باسم سمرة

وبسبب الحادثة تَعَرّضت للإجهاد الشديد ووقعت على وجهها بعدها من شِدّة الألم، وقد نُقِلَت إلى المستشفى وتم احتجازها 15 يوماً لتقرر السفر إلى ألمانيا وتتلقى بروتوكولاً صحياً على يد أشهر الأطباء هناك، حيث تلقت العلاج
وخلال زيارتها لدبي قالت فريال إنّها فُوجِئت أثناء وجودها في دبي لتصوير أحد أعمالها بأن الألم عاد إليها من جديد؛ لأنها لم تستطع استكمال العلاج في ألمانيا بعد الإغلاقات التي حصلت بسبب تفشي فيروس كورونا، معبرّة عن خوفها من أن تضطر للعودة إلى مصر وهي ممددة.
وصرحت فريال بأنها اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل القاهرة كابول بسبب آلام ظهرها حيث كان يتطلب التصوير في أكثر من بلد وسفرها المتكرر، حيث فضلت ألا تجهد نفسها وقدمت اعتذارها لصناع العمل. وفي الوقت نفسه بعد تحسن حالتها النسبي عاودت تصوير فيلمها الجديد «ديك العياط» مع الفنان باسم سمرة ونضال الشافعي.
تم تغيير سيناريو فيلم «ماكو» بسبب أنبوية الأكسجين
وعن أحدث أفلامها فيلم «ماكو» كشفت فريال يوسف بأنّها تنتظر عرضه قريباً الذي تشارك فيه مع عدد كبير من الممثلين، والذي تمّ إجراء تعديلات كثيرة في السيناريو الخاص به؛ نظراً لأنّ إصابتها أجبرتها على عدم حمل أشياء ثقيلة كأنبوبة الأكسجين الخاصة ببدلة الغطس.
فريال: لا أُحِبّ التباهي بالسيارات على السوشيال ميديا
وكشفت فريال عن سَبب عدم نَشْرِها أيّ صور خاصة بحياتها الشخصية أو جولاتها اليومية في أيٍّ من البلاد التي تُسافِر إليها بأنها لا تُحِبّ التفاخر بالسيارات والسفر في ظِلّ الظروف الحالية التي يعيشها الناس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"