لطيفة تنعي عزت العلايلي: سأفتقدك في حياتي 

في لقطة وداعية من النجمة التونسية لطيفة، عَلّقت على رحيل الفنان عزت العلايلي، واصفة إياه بـ«السند والداعم الحقيقي»، حيث عَبّرت عن حزنها لخبر وفاته، بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام، مع نشر صورة لهما في إحدى المناسبات.

 

لطيفة: سأفتقدك يا عظيم

وقالت لطيفة: «من أول يوم أتيت فيه إلى مصر كنت أوّل من سَمِعَ صوتي في بيت الأستاذ بليغ حمدي، ومن يومها وأنت متابعي ومشجعي وتسندني»، وأضافت لطيفة: «كنت أفرح في أي حفلة آخذ فيها جائزة عندما أجدك فيها تهنئني، حيث كنت تقف إلى جانبي، ودائماً تقول لي: (مش قولتلك هاتاخديها). سوف أفتقدك يا فنان يا عظيم.. أنت فنان محترم.. أنت قِيمة فنية وفِكرية وأدبية وإنسانية»، وتابعت: «أنا شخصياً سأفتقدها في حياتي وكل الفن العربي سيفتقدك.. ألف رحمة ونور على روحك».

 

لطيفة تهنئ ظافر العابدين على نجاح «​عروس بيروت 2» 

على الجانب الآخر، هَنّأت التونسية لطيفة، زميلها وابن بلدها النجم ظافر العابدين​، على دوره بالجزء الثاني في مسلسل «​عروس بيروت​» قائلة: «قديش أنا فخورة بك يا ظافر يا غالي، لأنّك مثال للفنان المحترم المجتهد الملتزم. أنت تعبت وربي جزاك. بالنجاح والتوفيق يا بطل.. أبدعت في عروس بيروت الجزء الثاني.. نحبك برشه». ليرد النجم ظافر العابدين على تهنئتها قائلاً: «شكراً لكِ صديقتي العزيزة على دعمكِ وكلماتكِ الطيبة.. إنها تعني لي الكثير.. واصلي مسيرتكِ بالتألق يا نجمتنا التونسية الكبيرة».