بلس /حياتنا

أفكار رومانسية للإحتفال بيوم الحب

بمجرد أن ترتبطي رسميًّا ثم تتزوجي، عليكِ أن تحتفلي بذكرى زواجِك، ما يقوّي حبكما وتكريس علاقتكما جيدًا، فهل أفضل من يوم الحب للاحتفال والاستمتاع  بعلاقتكما ؟إليكِ بعض الأفكار للإحتفال بـ أول يوم حب لكما، وأنتما زوجان:

 


يوم استجمام في السبا

شريكان رومنسيان
شريكان رومنسيان

للحصول على الاسترخاء وقضاء وقت ممتع معًا ، غالبًا ما تكون جلسات السبا هي الخيار الأمثل. يمكنكِ الذهاب إلى الرفاهية أو الميزانية بحسب ما تريد، اعتمادًا على رغبتِك. ولكن ، الأهم من ذلك ، ستتمكنين من الحصول على بعض الوقت الحقيقي للترابط، والشعور بالانتعاش - يمكن لمساج الزوجين أن يريحكما ويعطيكما القليل من الراحة والانسجام ، بخاصة خلال شهر فبراير البارد.

 

ليلة رومانسية طويلة

خطة ليلة رومانسية لمشاهدة الفيديو الخاص بكِ يوم الزفاف
لقد وضعتما الكثير من الوقت والطاقة في تخطيط حفل الزفاف الخاص بكما ، ولكنّ الكثير منا سوف ينظر فقط إلى الصور أو الفيديو مرة واحدة قبل وضعها في الجزء الخلفي من الخزانة. خذا يوم الحب هذا فرصة للتذكير بأجزائكما المفضلة في يوم الزفاف. حضّرا وجبة جميلة وشاهدا الفيديو الخاص بزفافكما وراجعا صور عرسكما.


أعيدا تجربة أول موعد غرامي لكما

أعيدا تجربة أول موعد غرامي
أعيدا تجربة أول موعد غرامي

إذا كنتِ ترغبين في العودة إلى بداية علاقتكما، احجزي بالمطعم نفسه حيث بدأ كل شيء، في المكان الذي التقيتما فيه لأول مرّة سواء في المطعم أو الحديقة، واجلسا في الزاوية عينها، يساعد استرجاع الذكريات والأوقات الماضية في إعادة إحياء مشاعركما وعواطفكما.

رحلة طويلة

إذا كنتما تريدان حقًّا التركيز على جودة الوقت ، فإنّ الذهاب معًا في رحلة طويلة لقضاء يوم الحب الأول كزوجين، هي فكرة رائعة. فكّرا في التوجه إلى مكان دافئ لعطلة نهاية أسبوع طويلة ، أو ربما احجزا في فندق فخم قريب مع نار دافئة ليلًا. إذا كانت رحلة بين عشية وضحاها لا تلائم ميزانيتكما ، فلا داعي للقلق. حتى استكشاف بلدة أو حي جديد لفترة ما بعد الظهر، هو وسيلة رائعة لتجميع الذكريات معًا.

تابعي المزيد: أشهر علامات الوقوع في الحب عند الرجل الشرقي

X