فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نجل غسان مسعود يتابع معركته مع والده

السدير مسعود

انضم المخرج والفنان السدير مسعود نجل النجم غسان مسعودة إلى تصوير الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم " من إخراج فادي سليم وتأليفه بالشراكة مع شادي كيزان.
ويتابع السدير أداء شخصية " معتصم " التي أداها في الموسم الأول من العمل والذي كان السبب في قتل طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة ليكون ذلك بوابة الصراع مع الدكتور " آدم عبد الحق " والذي يؤدي دوره النجم غسان مسعود.
وقال السدير في حديث لـ "سيدتي نت": "سنكون على موعد مع تفاصيل جديدة في الموسم الثاني من المسلسل والمزيد من الإثارة والتشويق وما سيقوم به الدكتور آدم لمحاولة كشف قتلة ابنته".

تابعي المزيد: خاص: غسان مسعود ما زال في طور المفاوضات.. فهل يقابل «السيد آدم»؟


ويضم الموسم الثاني من المسلسل على قائمة أبطاله مجموعة من نجوم الجزء الأول ومهم غسان مسعود ومحمد الاحمد ورنا شميس بالإضافة إلى ممثلين جدد انضموا للموسم الثاني من المسلسل البوليسي المشوق .
وكان السدير قد بدأ موسمه بالتصدي لإخراج المسلسل القصير "قيد إفرادي" والذي سيعرض قريباً على إحدى المنصات حيث خاض السدير تجربة الإخراج التلفزيوني من خلال هذا العمل وهو الأول للمنتج محمد مشميش على صعيد الدراما السورية بعد أن أنتج العديد من الأعمال المصرية ومنها " جراند أوتيل".
ويضم العمل على قائمة أبطاله كلاً من باسل خياط وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وهيا مرعشلي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X