عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في اسكتلندا

تهمل منطقة المرتفعات الأسكتلندية كوجهة شهر للعسل ، ربما بسبب النقص في الشواطئ والطقس غير المشمس ، ولكن إن كنتم من عشاق الجبال،فهناك الكثير لتروه هنا. زوري معنا اسكتلندا في شهر عسلك هذه السنة.

تابعي المزيد: بالي وجهة شهر العسل لشهر فبراير


أفضل وقت لزيارة اسكتلندا

زيارة اسكتلندا
زيارة اسكتلندا


على عكس وجهات شهر العسل الرائعة الأخرى ، لا ترحب اسكتلندا بزوارها بطقس معتدل على مدار السنة. أفضل وقت لزيارة هذا البلد الجميل  هو الصيف. من يونيو حتى أغسطس ستجد أحر طقس في اسكتلندا. ولكن ، الربيع ، من آذار (مارس) إلى أيار (مايو) والخريف ، من أيلول (سبتمبر) حتى تشرين الأول (أكتوبر)  هو افضل وقت لزيارة اسكتلندا.


زوري في اسكتلندا

ادنبرغ

ادنبرغ
ادنبرغ

صغيرة ، لكنها مليئة بالناس المضيافين ، وخلال الصيف ، تضج بها الحفلات التي تأتي من جميع أنحاء العالم للمهرجانات الصيفية ، إدنبرغ هي وجهة رائعة لمن يقضون شهر العسل ويرغبون في مغامرة لا تنسى. مع العديد من المواقع التاريخية والمتاحف الرائعة ، فضلاً عن مجموعة رائعة من خيارات تناول الطعام ، تعد عاصمة اسكتلندا المكان الأمثل لقضاء شهر عسل راقٍ.

تابعي المزيد:أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات

 


غلاسكو

غلاسكو
غلاسكو

اشتهرت غلاسكو في الماضي بأنها المدينة الثانية في الإمبراطورية البريطانية ، وهي وجهة رائعة أخرى للأزواج المتحمسين للتاريخ والهندسة المعمارية. تجمع غلاسكو بشكل مثالي بين الهندسة المعمارية التاريخية المذهلة من القرنين الثامن عشر والتاسع عشر مع المباني الحديثة ، وهي أيضًا مكان رائع لعشاق التسوق ، فضلاً عن عشاق الطعام .

 

جزيرة سكاي

جزيرة سكاي
جزيرة سكاي

تشتهر Isle of Skye بمناظرها الخلابة ومناظرها الطبيعية ، وهي واحدة من أفضل الوجهات في اسكتلندا. إذا كنت ترغبين في الحصول على لقاء خلاب مع الطبيعة الاسكتلندية ، فإن جزيرة سكاي الرائعة هي إجابتك. يمكنك الوصول بسهولة إلى جزيرة سكاي من عاصمة إينفيرنيس Highland.

 


المرتفعات الإسكتلندية

المرتفهات الاسكتلندية
المرتفهات الاسكتلندية

سواء كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة بحيرة لوخ نيس ، أو ركوب خط West Highland عبر جسر Glenfinnan ، أو استكشاف Inverness الساحر ، فإن Scottish Highlighted هي الوجهة المثالية للأزواج الذين يحبون استكشاف الطبيعة والاستمتاع بالأنشطة الخارجية.

تعتبر جولة الدراجة هي أفضل طريقة لتجربة الصعود المليء بالتحديات والهبوط المثير، والمناظر الطبيعية الوعرة في اسكتلندا. استريحوا لليلة في أحد منتجعات Highlands الاستثنائيّة ، مثل Gleneagles ، حيث يمكنكم شرب ما تشتهون من الشاي.

تابعي المزيد: شاليهات فوق الماء لشهر العسل

المزيد من شهر العسل

X