اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شعر بالبرد في منزله فأطلق النار على جيرانه وعلى نفسه

لم يكن رجل أمريكي وزوجته يدركان أن قيامهما بإزاحة الثلوج عن سيارتهما وإلقائها أمام منزل احد جيرانهم ، سيتسبب بعواقب وخيمة ونتائج مأساوية .

وفي التفاصيل : أثار زوجان في ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية  غضب جارهما البالغ من العمر 48 بعد أن قاما بإزاحة الثلوج من فوق سيارتهم و إلقائها أمام منزله ،فشعر بالغضب الشديد جراء فعلتهما ، ولم  يتمالك نفسه ، حيث سارع الى أخذ سلاحه الناري و أطلق الرصاص على جيرانه بعد إحساسه بالبرد الشديد في منزله .

تابعي المزيد:وفاة عروس بسكتة قلبية قبل حفل زفافها بساعات

وأوضحت تقارير الشرطة وفقا لما نشرته صحيفة " ديلي ميل " ان الزوجان البالغان من العمر 48 ، 50 عاما، قاما بإلقاء الثلوج التي كانت فوق سيارتهما أمام منزل جارهم و لكن بدون تعمد إصابة جارهما بمكروه أو أذى إلا أن الجار شعر بالبرد المنبعث من الثلوج داخل منزله فخرج ليجد أنه محاط بالثلوج من كل جانب .

ولم يتمالك الرجل ، حينها نفسه ، واستشاط غضبا بعد أن رأى ما قام به الزوجان، فقام بتوجيه سلاحه الناري إليهما، وأطلق عليهما عدة رصاصات ، لكنهما لم يصابا باذى .

و عندما علم أن الجيران من حوله أبلغوا الشرطة بالوقعة ، فور سماع دوي إطلاق النيران .سارع الرجل لاطلاق النار على نفسه قبل وصول الشرطة بدقائق خوفا من القبض عليه ، لكنه دفع ثمن تهوره حياته ، حيث  توفى في نفس اليوم رغم كل المحاولات التي بذلت لإنقاذه .