اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في يوم الحب.. طرق تنسيق معاطف باللون الأحمر لشتاء 2021

 

ستجعل المعاطف باللون ىالأحمر من إطلالتك مميزة في شتاء 2021 بالأخص إذا ما ارتديتها  في يوم الحب! فموضة الموسم تتمحور هذا العام حول اللون الأحمر الذي رصدناه بقوة على منصات عروض أهم دور الأزياء العالمية سواء من خلال الاكسسوارات من حقائب وأحذية، أو حتى الأزياء، والتي تنضوي المعاطف من ضمنها بالأخص وأنها من القطع الأساسية لموسم الشتاء.

معطف أحمر بحزام أسود من ميوميو Miu Miu
معطف أحمر بحزام أسود من ميوميو Miu Miu
 

لا تترددي في اعتماد المعطف باللون الأحمر لموسم شتاء 2021، فهي واحدة من آخر الاتجاهات التي لا بد وأن تختارها كل عاشقة موضة وصاحبة شخصية قوية وجذابة.

تضع سيدتي اليوم بين يديك مجموعة من أبرز طرق تنسيق المعاطف باللون الأحمر لتكوني على الموضة في شتاء 2021، مستوحيةً إياها من منصات العروض العالمية.

تابعي المزيد: فساتين سهرة حمراء مثالية ليوم الحب آخر موضة ربيع وصيف 2021 

 

طرق تنسيق المعاطف باللون الأحمر في يوم الحب شتاء 2021

 

معاطف ترنشكوت باللون الأحمر لشتاء 2021

معطف ترنش كوت أحمر من كوشيه Koche
معطف ترنش كوت أحمر من كوشيه Koche
 

يعتبر معطف الترنشكوت trencoat من قطع الشتاء الأساسية في خزانة كل امرأة.. فماذا لو كان معطف ترنش كوت باللون الأحمر العصري؟!

اعتمديه في يوم الحب 2021 على غرار الإطلالة التي رصدناها ضمن عرض كوشيه Koche لهذا الشتاء، بتصميم الأكمام المنفوخة التي تعتبر آخر موضة، وحزام عريض من نفس الخامة يحدد الخصر بشكل أنيق. ونسقي معه بنطلون ليغينغ من الجلد الأسود، وحذاء بكعب لإطلالة متكاملة.

 

معاطف باللون الأحمر وطبعات الورود لشتاء 2021

معطف أحمر بطبعات الورود السوداء من بالنسياغا Balenciaga
معطف أحمر بطبعات الورود السوداء من بالنسياغا Balenciaga
 

قدمت دار بالنسياغا Balenciaga المعطف الأحمر الطويل بأسلوب عصري لهذا الشتاء، حيث رصدناه بتصميم أكتاف بارزة، وقماش أحمر بطبعات الورود السوداء، لتحاكي موضة نقشة الورود.

انتقي مع هذه الإطلالة حذاء بوتس يصل حتى الركبة High Knee boots من الجلد الأسود لتشعري بالدفء في يوم الحب.

تابعي المزيد: أبرز 5 صيحات ألوان ربيع وصيف 2021

 

معاطف باللون الأحمر بأسلوب الفستان لشتاء 2021

معطف ماكسي باللون الأحمر من ميوميو Miu Miu
معطف ماكسي باللون الأحمر من ميوميو Miu Miu
 

عانقي موضة الأسلوب الباروكي الراقي هذا الشتاء، واختاري ارتداء المعاطف باللون الأحمر بأسلوب الفستان الماكسي مع الأزرار الأنيقة على منطقة الصدر. وقد لفتنا المعطف الأحمر بأسلوب الفستان مع تفاصيل وياقة أنيقة باللون الأسود وأكمام ضيقة، ضمن عرض ميوميو Miu Miu، والذي تتماشى معه حقيبة وحذاء كعب باللون الأسود.

كما ولفتنا المعطف الأحمر بأسلوب الفستان الميدي ضمن عرض فالنتينو بأزراره السوداء وتصميمه المستقيم، الذي يمنح المرأة راحة لا مثيل لها.

يمكنك اعتماده من دون أي بنطلون وتوب تحته؛ نظراً لتصميمه المماثل للفستان، مع حذاء بوتس أسود وحقيبة tote كبيرة لإطلالة نهارية جميلة في يوم الحب.

 

معاطف من الجلد الأحمر لشتاء 2021

معطف جلد أحمر من فالنتينو Valentino
معطف جلد أحمر من فالنتينو Valentino
 

اعتمدي موضة الجلد الفاخر هذا الشتاء، من خلال معاطف الجلد باللون الأحمر، والتي تضفي لمسة من الفخامة المطلقة على الإطلالة.

ارتدي معطف الجلد الأحمر كما رأيناه على منصة فالنتينو Valentino بتصميم واسع ومريح، مع فستان أسود بنفس الطول وحذاء بوتس قصير ankle boots عصري وترندي.

كما وسيبدو هذا التصميم لافتاً في يوم الحب مع بنطلون جينو أزرق وكنزة من الصوف باللون الأبيض.

تابعي المزيد: في يوم الدانتيل العالمي: أجمل التصاميم لربيع 2021 من منصات العروض العالمية