بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021

ماذا يحمل هذا الأسبوع من توقعات للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني، وهل سيخّص هذا الأسبوع الأبراج بالحظوظ والانفراجات؟! في ما يأتي، توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021.
 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر فبرابر/شباط 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأبراج 2021 للأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: فريق من الكواكب بمنزل المشروعات يساعدك على تحمل المسؤولية وبذل جهود مضاعفة.. الإثنين والثلاثاء: الفرص متاحة لإيجاد حلول، فقط السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة: اهتم بمراجعة خطواتك، وطوال الوقت: اعمل في صمت.
الحب: ما زالت "فينوس" تدعم علاقاتك العاطفية والاجتماعية وتعدك بالاستقرار، أو تمنحك فرص للارتباط. تضيف أيضا قيمة للآخرين، وتعبر عن مشاعرك باتزان وتبدو فاتنا وساحرا، فقط انتبه لأقوالك السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

العمل: رغم الضغوط.. تتقدم على على أسس بناءة وقد تنفتح أمامك آفاق جديدة.. بإمكانك أن تستخدم أقصى طاقاتك لاستغلال مواهبك، ويساعدك اجتهادك على السيطرة ومعرفة أمور تهمك، فقط الإثنين والثلاثاء: كن يقظا ومتحفظا.
الحب: "فينوس" و"عطارد" معاكسان وقد تشعر بالارتباك والتشوش في علاقاتك وتميل للتمرد على البعض.. عموما عليك أن تتجنب السخرية والنقد السلبي، ومع ذلك يعدك الوضع الفلكي بلقاءات عاطفية واجتماعية موفقة أول وآخر الأسبوع.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: الإثنين والثلاثاء: تعرف كيف تفرض إرادتك بذكاء وتحافظ على هدوئك وتضع خطة مالية متوازنة ويساعدك ذلك على التقدم والتقاط الفرص، فقط السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة: كن حذرا ولا تتسرع والزم الكتمان.
الحب: "فينوس" تمنحك تألقا وسحرا وتؤثر بشدة في الجنس الآخر، خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.. حينئذ تشعر بالسعادة وبحب الآخر، فقط السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة: تشعر بعدم اتزان.. اصبر ولا تبالغ في حساسيتك.

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021 للأبراج على الصعيد المهني

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: الظروف مواتية للتخطيط والتجديد والحركة وقد تكون أمامك مشروعات وأعمال تنجح في إنجازها ومكاسب مالية يمكنك تحقيقها. كما أن "المريخ" يدعم نشاطاتك، فقط الإثنين والثلاثاء: لا تتعجل في قراراتك وأقوالك وانتبه لصحتك.
الحب: "المريخ" بمنزل الأصدقاء يزيد من فُرص الوفاق العاطفي، والوقت مناسب لتوطيد العلاقات مع الجميع، ويمكنك إصلاح ما مضى، فقط حافظ على هدوئك وتماسكك يومي الإثنين والثلاثاء، وابتعد عن العيون مساء الجمعة القادم.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: مواجهة الكواكب تضع التعقيدات في طريقك، ومع ذلك يمكنك من السبت للثلاثاء أن تتحمل الضغوط بشجاعة وأن تتخطى العقبات، فقط انتبه في توقيع الأوراق والعقود طوال الوقت وضاعف الحذر من الأربعاء للجمعة.
الحب: "فينوس" بمواجهة برجك تشوشك عاطفيا، ومع ذلك يمكنك أن تحافظ على علاقتك بمن تحب هادئة من السبت للثلاثاء في هذه الأيام تُظهر تجاوبا واحتراما وودا في معاملاتك وقد يعدك ذلك بتسويات ترضاها.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: من الإثنين للجمعة: تقوم بنشاطات مفيدة وتهتم بتنمية مدخرات وأملاك وتفرض إرادتك. كما أن "المريخ" يمنحك منتهى الحماس، فقط السبت والأحد: من المهم أن تنتبه في توقيع أي أوراق وتحكّم في نفقاتك.
الحب: الوضع الفلكي داعم ويساعدك على توطيد علاقاتك ويعدك بتطور إيجابي في علاقتك بالجميع عاطفيا واجتماعيا وعائليا، فقط إذا كنت متزوجا سيطر على انفعالاتك وحاول ألا تقع في فخ الاستفزاز يومي السبت والأحد.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: "الشمس" تدعم أعمالك وطاقتك، وتستطيع أن تتفاوض جيدا وتحقق مكاسب.. تعرض أفكارا جذابة وتخطط بحكمة لمستقبلك وتحصل على دعم المخلصين بسهولة، فقط كن مثابرا واعمل بدقة وخشونة وانتبه لحقوقك يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: هذا الأسبوع يمنحك الفلك حياة عاطفية وعائلية موفقة وتفيد الآخرين بخبراتك.. تشعر بالرضا وقد تمضي وقتا ممتعا مع المحيطين بك وتتوطد علاقاتك، فقط قاوم ميلك للعناد مع شركاء الحياة يومي الإثنين والثلاثاء.

 

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2021 للأبراج على الصعيد العاطفي

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: من السبت للثلاثاء: تتحرر من بعض الضغوط وتتمتع بذهن حاضر يساعدك على تحديد اتجاهاتك وتنظيم أفكارك وأولوياتك، بشرط طوال الوقت: لا تغامر في أي قرار، ومن الأربعاء للجمعة: اتخذ مزيدا من الحيطة.
الحب: السبت والأحد: تزدهر حياتك بالحب وتؤثر في الجنس الآخر رغم التشوش. الإثنين والثلاثاء: توطد صلتك بالأهل وتقوم بواجبك نحوهم، لكن من الأربعاء للجمعة: تجنب الصدام وإذا كنت متزوجا لا تهمل حقوق الآخر.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: من الإثنين للجمعة: لديك فرصة كبيرة للتصرف بوعي وكياسة، وستكون لديك قوة فكرية عليك أن تستغلها، لكن السبت والأحد: يجب أن تنظم أفكارك ونفقاتك وتأن في البيع والشراء، وفكر في عاقبة قراراتك.
الحب: "فينوس" تعدك بمغامرة عاطفية أو أوقات سعيدة تجمعك بمن تحب.. تقاوم السلبيات وقد تقوم بسفر يجمعك بالأحباب، فقط قد تكون هناك خلافات عائلية أو اجتماعية غير منتظرة يومي السبت والأحد وعليك بالمرونة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: "المريخ" يمنحك إصرارا وتزدهر مواهبك، فقط الإثنين والثلاثاء: احترس في إدارة أموالك وأعمالك، ولا تبخل على نفسك بوقت للراحة واصبر أمام النقد والاستفزاز، لكن لا تهمل حقوقك وكن ملتزما في النواحي القانونية.
الحب: الوضع الفلكي يجعلك أكثر انفتاحا وأكثر استعدادا للتفاهم مع من حولك ويعدك ذلك بفترة من السعادة على الصعيد العاطفي والعائلي، فقط حاول أن تتفادى الصدام مع الأهل والأقارب والأصحاب يومي الإثنين والثلاثاء.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

 

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: هذا الأسبوع قاوم التشوش واحرص على إنجاز واجباتك.. لا تعلن خططك، واعتن بحساباتك وخياراتك، ولا تبدد طاقتك، ومع ذلك تتمتع يومي الإثنين والثلاثاء بطاقات مهنية جيدة وتتيسر خطواتك وتكلل جهودك بالنتائج الإيجابية.
الحب: تبدو فاتنا للجنس الآخر وتلفت النظر ببساطة.. تقضي أوقات هانئة مع من تحب، ويلتف من حولك البعض، فقط طوال الوقت ابتعد عن المشاحنات العائلية والاجتماعية، وكن لبقا السبت والأحد ومن الأربعاء للجمعة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: الوضع الفلكي يمنحك ثقة وقدرة على التفاوض وتكسب احترام الجميع، وفي المحصلة تأكيد للذات وخطط فعالة وتظهر قدراتك، فقط الإثنين والثلاثاء: احذر التسرُّع، وطوال الوقت: اعمل بعيدا عن العيون واهتم بتنظيم جهودك.
الحب: "المريخ" يدعم علاقاتك ويمنحك الوسيلة للتفاهم مع المحيطين بك، ورغم الضغوط يمنحك الفلك مشاعر حب قوية وروح تفاؤل واستعدادا للتعاون، فقط لا تستسلم للعصبية والتشوش مع الأهل والأصدقاء والأحباب يومي الإثنين والثلاثاء.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي

X