لايف ستايل /ديكور

نصائح الديكور المنزلي 2021

نصائح الديكور المنزلي 2021

أجبر الناس على ملازمة المنازل، والعمل فيها، اتقاء من انتشار العدوى بفيروس "كورونا"، مما دفع بهم إلى البحث عن طرق لتغيير ديكورات مساكنهم، مع بداية 2021، من دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. في الآتي، نصائح وحيل لتجديد الديكور الداخلي في 2021.


1. مرآة على الحائط


يمكن جعل غرف المعيشة (أو غرفة النوم) جذابة أكثر عن طريق إضافة مرآة بارز الشكل إليها. ولإطلالة ملكية، تضاف المرآة ذات الإطار الفريد، والتي تساعد في عكس الضوء الساطع وتعزيز أناقة المنزل. أمّا للمسة أكثر حداثة، فيمكن اختيار المرآة ذات الشكل غير المتماثل، والمؤطرة بإطار جريء.


2. رف جداري معاصر


للجمع بين الجاذبية العصرية والعملية في الديكور المنزلي، فإن إضافة أرفف جديدة ناجع، وفي هذا الإطار توزّع الأرفف في الحمّام، جنبًا إلى جنب المرايا الجديدة. المطبخ، بدوره، هو من الأماكن التي تستقبل الأرفف.

تابعوا المزيد: موضة الأزياء مسترجعة في الديكور الداخلي


3. فن الحائط


البحث عن تعليقات حائط عصرية ويدوية لافت في ديكور الحائط، وهو يمنح فرصة لتحويل أي جدار ممل إلى جذاب. وفي هذا الإطار، يحلو الانتقاء من الفنون متعددة الألوان أو الفن الريفي أو الفن المعدني. ويجذب الفن الجداري عند المدخل أو في غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو المكتب المنزلي.


4. طاولة جديدة


لتعزيز مظهر طاولات القهوة أو الطعام أو... يوضع تمثال يدوي (أو منحوتة) وسطها، أو حتى قطع الديكور التي هي عبارة عن مزهريات خزفية أو معدنية، ومملوءة بالزهور الطبيعية. ويحلو أيضًا اختيار أسلوب أكثر بساطة، ويتمثل في توزيع أطباق الحلوى (أو الجرار الصغيرة) على الطاولات.


5. لمسات جديدة


يمكن التركيز على تغيير التفاصيل الصغيرة، مثلًا: تستبدل بحامل المفاتيح المكسور القديم آخر جديد يدوي الصنع، وتضاف الشمعدانات والمزهريات والألواح المعدنية الجديدة، فهذه التفاصيل أو اللمسات تشيع في المنزل مظهرًا أكثر تناسقًا. وللإضاءة دور في إضفاء الإشراق على الديكور.

تابعوا المزيد: أحدث تصاميم وديكورات غرف الجلوس

X