فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سوء الحظ لا يزال يطارد شيرين عبد الوهاب .. الغاء حفل مسرح المجاز

شيرين عبد الوهاب غائبة عن جمهورها منذ مطلع العام الماضي

يبدو أن لقاء النجمة شيرين عبد الوهاب بجمهورها على المسرح، لم يحن موعده بعد، بعدما أعلنت إدارة مسرح المجاز تأجيل أول حفل لشيرين عبد الوهاب كان من المفترض أن يقام يوم ١٩ فبراير الجاري بصحبة النجمة أصالة لأجل غير مسمى التزاما بالإجراءات التي فرضتها دولة الأمارات مؤخرا لمنع تفشي فيروس كورونا.

شيرين عبد الوهاب
تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب لأجل غير مسمى

شيرين البعيدة عن جمهورها منذ مطلع العام الماضي، وعدت عشاقها أكثر من مرة بالمشاركة في حفل مباشر على المسرح، وكان آخر وعودها تغريدة أطلقتها الأسبوع الماضي أكدت فيها مشاركتها في حفل مسرح المجاز، ولكن سوء الحظ لا يزال يطاردها، حيث أصدرت إدارة المسرح بيانا عاجلا قالت فيه: تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا.

شيرين عبد الوهاب
تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب بسبب فيروس كورونا

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، استقبلت العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.

 

وسبق ان كشفت شيرين، أنها بصدد تحضير "ميني ألبوم" إضافة إلى الألبوم الكبير مع شركة روتانا، ورفضت شيرين حسم مشاركتها في فيلم سينمائي غنائي استعراضي من إنتاج وليد منصور، وقالت غن خطوة التمثيل في حساباتها ولكنها لم تحسم مشروعها الجديد، كما طالبت بمراعاة انها فنانة وبنفس الوقت زوجة لفنان معروف ويستحق الدعم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X