كيف تتصرف في اللقاء الأول مع خطيبتك؟


ستخرج برفقة خطيبتك للمرة الأولى... فيما يلي، نقدّم لك بعض النصائح المفيدة؛ لمساعدتك على التحضير لهذا الموعد المميّز، وتحويله إلى تجربة ناجحة.

 

الوصول عند الوقت المحدد

الوصول عند الوقت المحدد
الوصول عند الوقت المحدد

بيت القصيد من التاريخ الأول هو ترك انطباع جيد. إنها ليست فقط الأخلاق الحميدة، إنها إستراتيجية العلاقة الجيدة. أنت لا تريد لخطيبتك انتظارك. يمكن أن يساعدك الوصول مبكراً قبل 15 دقيقة على تجنب أي مشاعر قاسية، وضمان أن يبدأ التاريخ الأول بشكل جيد.

تابعي المزيد: إسعاد الزوج بهذه الخطوات

 

لا تخجل من المجاملة

المجاملة
المجاملة


المجاملات ليست مبتذلة، وهي فعالة في اللقاء الأول، أحياناً يبذل الشخص الكثير من التفكير والجهد فيما يرتديه في الموعد الأول، ومن الجيد لفت النظر إلى ملاحظتك لهذا الجهد.

تابعي المزد:كيف أثير انتباه الرجل الدائم الإنشغال؟

 

اختيار الملابس المناسبة

 

لنبدأ بالزيّ الملائم. لدينا جميعاً زيّ وقطعة معيّنة تجعلنا نشعر بالجاذبيّة والجمال والثقة، سواء أكنّا نتكلّم عن بدلة أو قميص أو العطر المفضّل. اختَر ما يجعلك تشعر بالراحة.

 

اختيار المكان المناسب

الموعد الغرامي
الموعد الأول


الآن، بعد اختيار الملابس المناسبة، حان الوقت لاختيار المكان الملائم. من المهمّ العثور على مكان يؤمّن الراحة لكما. لا ننصحك باختيار مكان رومانسي للموعد الأول مع خطيبتك. نقترح عليك اختيار مقهى فيه جوّ مريح وغير متكلّف، أو غير رسميّ تماماً، مثل مكان يقدّم الشطائر أو البرغر.

تابعي المزيد:5 أسرار لفترة خطوبة ناجحة

 

اختيار الحديث المناسب 

احاديث بين الشريكين
احاديث بين الشريكين

إذن وصل كل منكما إلى المكان المنشود، وتجلسان إلى الطاولة نفسها، وتطلبان الطعام. حان الوقت للتعرّف إلى بعضكما بشكل أفضل. ننصحك أولاً بالاستماع إلى ما تقوله، من دون الإفصاح عمّا يُخالجك. اسمح لها باستكشاف شخصيّتك! كن مفعماً بالحياة، ولا تتصرّف بإحباط، فالجميع يفضّل الأشخاص الإيجابيين، لا السلبيين. بالإضافة إلى ذلك، لا تتكلّم بشكل سيّئ عن الآخرين؛ إذ إنّك على مشارف علاقة جديدة، واستذكار الماضي لن يُساعد في هذا المجال.

 

تصرّف على سجيّتك 


من المهمّ التصرّف على سجيّتك، احرص على إظهار ما أثار اهتمامك في المقام الأوّل خلال الموعد.

تابعي المزيد: بعد الخلاف مع زوجك لا ترتكبي هذه الأخطاء!