عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مرصعة بالكريستال 2021

تمنح تطريزات الكريستال البرّاقة إطلالة غير تقليدية لعروس 2021 ، بخاصة إن اختارت أن تقيم حفل زفافها في مكان كبير أو صالة فخمة مع الإضاءة الملونة. لا تنسي عروستنا أن تختاري مكاناً بإضاءة قوية أو حتى في ضوء الشمس لتظهري جمال فستانك المزين بالكريستال البراق.

تابعي المزيد: ​​​​​​​موديلات فساتين زفاف كشكش لعروس 2021

 

  1. فساتين زفاف مزينة بأحجار الكريستال

    تعتبر فساتين الزفاف البراقة والمرزينة بأحجار الكريستال خياراً مثالياً للعروس التي تحب التميز والجرأة يوم زفافها فبعيداً عن التطريزات التقليدية كالورود والفراشات يمكن اختيار تطيزرات الكريستال بأشكالها كافة.

    يمكن أن تتنوع موديلات فساتين الزفاف المزينة بالكريستال بين الفساتين المنفوشة والفساتين الضيقة، كما شاهدنا اختيارات للعروس من مجموعة المصمم صادق ماجد الأخيرة.

    تابعي المزيد:فساتين زفاف منفوشة من التول 2021

  2. فساتين زفاف مزينة بالكريستال مع اكسسوارات فخمة

    تتعدد الأكسسوارات التي يمكن أن يتزين بها فستان الزفاف المطرز بأحجار الكريستال وأبرزها التاج الفخم المصنوع من ذات نوع  أحجار الفستان.

    أيضاً أعجبتنا اكسسوارات القفازات الشفافة المطرزة بالكريستال. يمكن أن تستغني العروس عن القلادات الفخمة وتستبدلها بأكسسوارات تزين تسريحتها.

    فساتين الزفاف المزينة بالكريستال لا تحتاج إلى الكثير من الأكسسوارات لتبرزي جمالها يكفي أن ترتديها بطريقة تليق بجسمك وقوامك وستبدين كالأميرة يوم زفافك.

    شاهدي فساتين عروس 2021 مزينة بالكريستال لتتألقي يوم زفاف بفستان مستوحى من قصص الأميرات.

    تابعي المزيد:فساتين زفاف منفوشة من التول 2021

  3. شاهدي المزيد:

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من فساتين الفرح

X