اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

احتفلت الفنانة حلا شيحة بزفافها على الداعية معز مسعود، في أجواء من السرية حيث أقيمت المراسم بقاعة خاصة في أحد طوابق فندق شهير، بحضور والد حلا وشقيقتيها هنا ورشا، والمفاجأة أن حلا ارتدت غطاء الرأس في الصورة الرسمية للزفاف.

الصورة الرسمية لحفل زفاف حلا شيحة ومعز مسعود
الصورة الرسمية لحفل زفاف حلا شيحة ومعز مسعود

وحسب مصادر من داخل الفندق اقتصر الحضور على عدد محدود من أسرتي العروسين ولم يتم توجيه اي دعوات لأصدقائهما، التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي جائحة كورونا، وعرضت الإعلامية لميس الحديدى، أول صور من كتب كتاب الفنانة حلا شيحة ومعز مسعود، مقدمة التهنئة للعروسين بختام حلقة الأمس من برنامج "كلمة أخيرة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأكد الفنان التشكيلى أحمد شيحة والد الفنانة حلا ، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، أنه نظرا لظروف كورونا، كان كتب الكتاب عائلي، موضحا أنه تم بحمد الله عقد القران ، متمنيا لهم السعادة.

حلا شيحة

وتابع: قلت لمعز حلا أغلى الناس عندى وحاجة كبيرة ومهمة وتحتاج حد يكون حقيقى بيحبها ويحافظ عليها ويوقف جنبها، وهو شخص محترم للغاية، ووصيتها توقف جنبه، وتحافظ على فنها وتعمل الأدوار اللى بتعجب الناس، وهو قالى أنها هتعمل كل عمل فنى له قيمة فنية".

 

وأعلنت حلا شيحا زواجها رسميا ونشرت صورة من مراسم عقد القران تجمع معز مسعود ووالدها أحمد شيحة وعلقت عليها قائلة: اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قرانى وسط أسرتى الكريمة، وأسرة زوجى الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"