عطور بروائح الفاكهة والحلوى

من الممكن أن يكون شراء العطور أمراً صعباً للغاية، فقد يتوقف اختيار العطر المناسب على الرائحة التي تفضلينها، والمناسبة التي تودين حضورها، فضلاً عن توقيتها.
وتفضل الكثير من الفتيات اعتماد عطور بروائح الفاكهة والحلوى، إذ تتميز بأنها تمنحهن إحساساً رائعاً، وتعطيهن تألقاً وجاذبية خاصة، بمختلف الأوقات والمناسبات.
وخلال السطور التالية؛ يقدم لك "سيدتي. نت" عدة عطور بروائح الفاكهة والحلوى، يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها، لإطلالة هادئة وأنيقة.

تابعي المزيد:أفضل عطور 2021 ليوم الحب


عطر LA NUIT TRESOR من لانكوم

عطر LA NUIT TRESOR
عطر LA NUIT TRESOR


إذا كنت تبحثين عن عطر هادئ يمكنك اعتماده في مختلف الأوقات والمناسبات، يمكنك الاستعانة بعطر LA NUIT TRESOR من لانكوم، فهو يتمتع بنكهات فاكهة الليتشي والتي تمتزج برائحة التوت.
ويعد هذا العطر خياراً مناسباً، إذ يمنحكِ شعوراً بالانتعاش والمتعة.

تابعي المزيد: أحدث عطور الفانيليا الفواحة


عطر GIRL OF NOW FOREVER من إيلي صعب

عطر GIRL OF NOW FOREVER
عطر GIRL OF NOW FOREVER


إذا كنت ترغبين في اعتماد عطر يمنحك الشعور بالمتعة والارتياح وتحديداً في فصل الصيف، يمكنك الاستعانة بعطر GIRL OF NOW FOREVER من إيلي صعب، الذي يتميز برائحة توت العليق والليمون.

تابعي المزيد:عطور نسائية تدوم طويلاً.. أفضل الخيارات للمرأة العربية العاملة


عطر JIMMY CHOO

عطر JIMMY CHOO
عطر JIMMY CHOO


لإطلالة جذابة ومثيرة، يمكنك الاستعانة بعطر JIMMY CHOO، إذ يتميز بعدة نكهات كالكمثرى والبرتقال الإيطالي الحلو والحلوى والباتشولي الإندونيسي.

تابعي المزيد:أفضل عطر نسائي يجعلك تحصدين الثناء دوماً


عطر Gabbana & Dolce 

عطر Gabbana & Dolce
عطر Gabbana & Dolce


إذا كنت تبحثين عن عطر أنيق وجذاب، يمكنك الاستعانة بعطر Gabbana Dolce & ، إذ يحتوي مكوناته على نفس مكونات القهوة الراقية كجوز الهند، وحليب اللوز، وخلاصة الفانيليا، ويتميز هذا العطر بأنه يمنحك إحساساً بالانتعاش.


عطر Laboratorio Olfattivo Alambar

عطر Laboratorio Olfattivo Alambar
عطر Laboratorio Olfattivo Alambar


إذا كنت من عشاق العطور العصرية، وترغبين في اعتماد عطر يمنحك إحساساً بالأناقة والجاذبية، يمكنك الاستعانة بعطر Laboratorio Olfattivo Alambar، فهو عبارة عن مزيج لذيذ من القرفة والكاكاو والفانيليا، كما يتميز هذا العطر بملاءمته في مختلف الأوقات والمناسبات.

تابعي المزيد:عطور عالمية تعزز حضور المرأة العربية


عطر Zarko Pink Molecule

عطر Zarko Pink Molecule
عطر Zarko Pink Molecule


إذا كنت تبحثين عن عطر يناسب السهرات والمناسبات الهامة، يمكنك الاستعانة بعطر Zarko Pink Molecule، فهو خليط زهرة الأوركيد والمشمش اللاذع، مما يمنحك إحساساً بالمتعة والانتعاش.

تابعي المزيد: عطور الشعر الفاخرة خيار المرأة العربية المتألقة