ابن ووالدة معز مسعود يتصدران محركات البحث

معز مسعود يتصدر مؤشر الأكثر بحثا بعد الزواج من حلا شيحة

لا زالت أصداء زواج الداعية الإسلامي معز مسعود من الفنانة حلا شيحة، تتصدر تريند محركات البحث في مصر، ولكن المفاجأة أن الأنظار كلها اتجهت إلى ابن معز الذي ظهر لأول مرة، بصورة الشاب المتحرر، كما ظهرت والدة معز مسعود "بدون حجاب"، في مفاجأة لكل متابعيه.

معز مسعود
معز مسعود بجوار والدته وابنه

 

المفاجأة جاءت بعد كشف هنا شيحة وشقيقتها رشا عن المزيد من صور عقد القران والزفاف الذي أقيم في قاعة خاصة بأحد أشهر فنادق القاهرة وسط سرية تامة وحضور محدود لأفراد من العائلتين، وتوقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمام الظهور النادر لابن معز مسعود بشعر كيرلي، مع بدلة مودرن، تتضمن بنطلون أسود وقميص أبيض ورابطة عنق غير مربوطة، وسترة متوسطة الطول، وفوجئ الجميع بعمر ابن معز من زوجته الأولى.

معز مسعود
ابن معز مسعود من زوجته الأولى ظهر بإطلالة شبابية عصرية

 

المفاجأة الأكبر كانت في الظهور الأول لوالدة معز مسعود حيث بدت في الصور بدون حجاب مع مكياج كامل، ولكنها ارتدت أزياء فضفاضة مع الاعتماد على شعر منسدل يحمل بعض التموجات.

 

يذكر أن الداعية والمنتج معز مسعود احتفل بعقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، بعد أيام قليلة من انتهاء عدتها الشرعية لتصبح زوجته الرابعة، وطلب منها عبر رسالة علنية أن تحافظ على ابتسامتها التي ميزت اطلالتها في الصور المنشورة من مراسم عقد القران.

معز مسعود
حلا شيحة وضعت غطاء للرأس اثناء مراسم عقد القران على معز مسعود

 

معز نشر صورة تجمعه بالعروس حلا شيحة ووالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستقرام قائلا: حافظي على الابتسامة والتألق يا حبي.

 

وحرص معز مسعود على غلق خاصية التعليق أمام متابعيه تحاشيا للتعليقات السلبية المتوقعة، خاصة وأن حلا تعد الزوجة الرابعة له في فترة قصيرة، وهو ما دفعه لنشر صورة أخرى تجمعه بعروسه فقط وهي ترتدي غطاء للرأس، وعلق عليها مقتبسا من آيات الذكر الحكيم: {وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا}.

 

وأعلنت حلا شيحة زواجها رسميا ونشرت صورة من مراسم عقد القران تجمع معز مسعود ووالدها أحمد شيحة وعلقت عليها قائلة: اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة، وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"