فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: عمرو دياب يدعم طفلة كفيفة أبدعت في عزف "خلينا ننبسط"

عمرو دياب يجري تعديلات مفاجئة على منصته بموقع إنستقرام

في تحول كبير لسياسة إدارة منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك الفنان عمرو دياب، جمهوره، مقطع فيديو لفتاة صغيرة كفيفة تدعي سارة تعزف على الة الاورج، حيث عزف الفتاة اغنية "خلينا ننبسط" والتي قدمها دياب من خلال اعلان ترويجي لأحد شركة المشروبات الغازية.

عمرو دياب
عمرو دياب يدعم موهبة شابة لأول مرة

 

دياب الذي لا ينشر إلا أعماله الفنية فقط على موقع إنستقرام، ويضع مقاطع الفيديو الخاصة بجمهوره على خاصية الاستوري فقط، خالف القاعدة دعما للموهبة الصغيرة سارة، ونشر الفيديو كاملا ليظهر براعتها في العزف على الأورج، وعلق على عزفها قائلا: برافو يا سارة يا حبيبتي.

 

يذكر ان إدارة عمرو دياب لمنصته على إنستقرام بدأت تشهد تحولات كبيرة مع مطلع العام الجاري، حيث احتفل من خلالها لأول مرة بظهور ولديه عبدالله وكنزي برفقته في حفله الأخير بإستاد دبي، على أنغام أغنية "قمرين" التي صنعت خصيصا لهما فور ولادتهما، بنشر مقطع فيديو يمزج بين ظهور سابق للتوأم وهما بعمر صغير بصحبة والدهما، وبين الظهور الأخير وعلق عمرو على الفيديو برسالة معبرة.

 

وشارك عمرو جمهوره مقطع فيديو جديد يجمع بين زمنين مختلفين، حيث ظهر كل من: كنزى وعبد الله في سن صغيرة، كما ضم الفيديو ظهورهما الأخير أيضا، عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق قائلاً: أعمار مختلفة ونفس الحب كنزى وعبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X