فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شيرين عبد الوهاب تحتفل ب 100 مليون مشاهدة ل " يا بتفكر يا بتحس"

شكوك حول الصورة الأخيرة المتداولة لشيرين عبد الوهاب

احتفلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بتحقيق أول أغنية لها بالهجة اللبنانية " يابتفكر يا بتحس " 100 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تحتفل بنجاح أول أغنية لها باللهجة اللبنانية

شيرين عبد الوهاب نسبت فضل النجاح الذي تم تحقيقه إلى جمهورها، واحتفلت عبر حسابها الوحيد الموثق بموقع تويتر، بنشر الصفحة الرسمية للأغنية عبر موقع اليوتيوب التي تظهر تحقيق 100 مليون مشاهدة وعلقت قائلة: الى جمهورى الحبيب...  100 مليون شكرا.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب برفقة معجبتين وقبل أنها التقطت في مطار دبي أثناء عودتها إلى القاهرة بعد الغاء حفلها في مسرح المجاز الذي كان مقررا يوم 19 فبراير الجاري، بينما تشكك البعض في تاريخ التقاط الصورة لسبب جوهري وهو عدم ارتداء أطراف الصورة للكمامات الواقية من فيروس كورونا علما أن السلطات في مطارات الإمارات تتشدد في تطبيق الإجراءات الاحترازية، كما أن الصورة الأخيرة لشيرين مع طبيبها الخاص أظهرتها بوزن أقل بكثير من وزنها في الصورة المتداولة.

شيرين عبد الوهاب
هل تجاهلت شيرين عبد الوهاب الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا؟

وسبق أن أكدت شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الذي كان مقررا يوم 19 فبراير الجاري على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ولكنها بنفس الوقت وعدت جمهورها بقرب اللقاء بعد غياب عن تقديم الحفلات دام أكثر من عام.

 

شيرين نقلت البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة وقالت غبر حسابها بموقع تويتر: تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم 19 فبراير بالشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر .. إن شاء لله لقاؤنا قريب.

 

يذكر أن شيرين البعيدة عن جمهورها منذ مطلع العام الماضي، وعدت عشاقها أكثر من مرة بالمشاركة في حفل مباشر على المسرح، وكان آخر وعودها تغريدة أطلقتها الأسبوع الماضي أكدت فيها مشاركتها في حفل مسرح المجاز، ولكن سوء الحظ لا يزال يطاردها، حيث أصدرت إدارة المسرح بيانا عاجلا قالت فيه: تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع. يُرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكي الخاص بكم. شكرًا جزيلًا.

 

واستقبلت شيرين العام الجديد 2021 بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، والحان عمرو مصطفي، وتوزيع: أمير سمير وإيهاب سمير، وهندسة صوتية: محمد إسماعيل، وتم إطلاقها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بطريقة الفيديو كليب وتتضمن مشاهد من أبرز المواقع السياحية المصرية، دون أن تظهر شيرين مكتفية بوضع صوتها فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X