جمال /أظافر

أجمل ألوان مناكير ربيع 2021

بعد أشهر الشتاء الطويلة التي غالباً ما تميل المرأة خلالها الى اعتماد ألوان مناكير داكنة ودافئة تلائم الأجواء الباردة، يحين الوقت مع اقتراب فصل الربيع، الى استخدام ألوان طلاء الأظافر الحيوية والمشرقة التي تطرد الملل وتشعرك بالنشاط والحيوية، وفي الوقت نفسه تمنح أظافرك مظهراً عصرياً.
وفي هذا المقال، نرصد لك مجموعة رائعة من أجمل ألوان مناكير ربيع 2021، لتختاري من بينها ما يعجبك.


المناكير الوردي الفاتح

Jin Soon Nail Lacquer in Muse
Jin Soon Nail Lacquer in Muse


قد يكون الوردي من أجمل ألوان الربيع، فهي يحاكي أجواء هذا الفصل ويضمن لأظافرك مظهراً عصرياً مشرقاً، إضافة الى أنه يتناغم مع جميع ألوان ودرجات البشرة. بإمكانك تجربة المناكير الوردي من علامة Jin Soon: Nail Lacquer in Muse، فهو لامع وسيبدو رائعاً على جميع ألوان البشرة، إضافة الى أنه يجف بسرعة، علماً أنه مثالي كقاعدة للمناكير الفرنسي.

تابعي المزيد : طريقة استخدام مبرد الأظافر الكهربائي


المناكير الأزرق الفاتح

Sally Hansen Good.Kind.Pure. in Crystal Blue
Sally Hansen Good.Kind.Pure. in Crystal Blue


يذكّر المناكير الأزرق الفاتح بالسماء الصافية في فصل الربيع والأجواء المرحة، لذلك قد ترغبين في اعتماده في جميع الأوقات. وهو أيضاً يناسب جميع ألوان البشرة الفاتحة والداكنة. ننصحك بتجربة Sally Hansen Good.Kind.Pure. in Crystal Blue، الذي يجف بسرعة ويمنح أظافرك تغطية مثالية.

تابعي المزيد : أجمل أفكار الأظافر المخملية للمرأة العربية


المناكير الأخضر الغليتر

Cirque Colors Iridescent Nail Polish in Sour Punch
Cirque Colors Iridescent Nail Polish in Sour Punch


سيكون الأخضر الغليتر أجمل ألوان مناكير ربيع 2021 وأكثرها تميزاً، خصوصاً لمحبات الجرأة والتميز، فهو سيضيء يديك وأظافرك ويجعلها محط الأنظار، وهو مناسب جداً لأظافر اليدين والقدمين. بإمكانك تجربة Cirque Colors Iridescent Nail Polish in Sour Punch.

تابعي المزيد : خلطات طبيعية جربيها فوراً لتطويل الأظافر


المناكير الأحمر الفاتح

Dior Vernis Gel Shine in Red Smile
Dior Vernis Gel Shine in Red Smile


بالإمكان اعتماد المناكير الأحمر في كافة الأوقات والمواسم، لكن خلال ربيع 2021 اختاري المناكير الأحمر الفاتح، فهو اختيار كلاسيكي يذكر بإطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، كما أنه متعدد الاستخدامات، إذ بإمكانك اعتماده في الأيام العادية والمناسبات. ننصحك بتجربة Dior Vernis Gel Shine in Red Smile.

تابعي المزيد : طريقة عمل سيروم للأظافر


المناكير البرتقالي

Orosa Pure Cover Nail Paint in Clementine
Orosa Pure Cover Nail Paint in Clementine


يشكل المناكير البرتقالي أحد أفضل الخيارات لفصل الربيع، فهو مشرق ونابض بالحياة، وسيبث فيك الكثير من النشاط والطاقة. جربي على سبيل المثال Orosa Pure Cover Nail Paint in Clementine، الذي يتميز بلونه الكريمي وتركيبته الغنية التي تجف بسرعة.

تابعي المزيد : تقوية الأظافر وتبييضها بوصفات طبيعية

المزيد من أظافر

X