اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص: حقيقة اعتزال يحيى الفخراني التمثيل

يحيى الفخراني لا يملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

نفى الفنان المصري يحيى الفخراني صحة التغريدة المنسوبة إليه حول اتخاذه قرار اعتزال الفن بصفة نهائية، وأكد في تصريحات خاصة ل "سيدتي نت" أنه لا يملك من الأساس أية حسابات على تويتر أو بقية مواقع التواصل الاجتماعي.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني لم يعتزل التمثيل

وأضاف الفخراني: بالتأكيد هذه التغريدة مزيفة، ولا أملك حسابا رسميا أو شخصي على موقع تويتر، ولا حتى صفحات رسمية تحمل اسمي على منصات التواصل الاجتماعي.

يحيى الفخراني
التغريدة المفبركة المنسوبة إلى يحيى الفخراني

يذكر ان حسابا على موقع تويتر انتحل اسم وصفة الفنان يحيى الفخراني وأثار جدلا كبيرا بالأمس بعد ترويج تغريدة قال فيها:‏ صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يا رب أكون قدرت افرحكم.

 

يذكر أن يحيى الفخراني عاد لاستكمال تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله الجديد "نجيب زاهي زركش"، بعد توقف إجباري تم فرضه من الشركة المنتجة للمسلسل فور إعلان الفنانة الشابة رنا رئيس إصابتها بفيروس كورونا، وتم اتخاذ كل إجراءات تعقيم موقع التصوير وكل المعدات، كما تم خضوع كل فريق العمل لفحص الفيروس قبل استكمال التصوير.

 

مسلسل "نجيب زاهي زركش" من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ويمثل أول عودة للفخراني لموسم رمضان بعد غياب 3 سنوات، وينتمي لنوعية المسلسلات الكوميدية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول محام يُنشئ دارًا لإيواء أطفال الشوارع، ويشارك في بطولته بجانب يحيى الفخراني، كل من أنوشكا، رامز أمير، إسلام إبراهيم، محمد إبراهيم يسري، رنا رئيس، وتحل الفنانة هالة فاخر ضيفة شرف العمل، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"