فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور.. ريم نصر الدين تؤكد أنها ليس حاضرة بمسلسل "أنا" رغم تشابه "تاتو الظهر"

ريم نصر الدين

نشرت الفنانة السورية ريم نصر الدين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" توضيحاً حول مشاركتها بالمسلسل القصير "أنا" للنجم السوري تيم حسن وخصوصاً في ظل الأسئلة الكثيرة التي تردها حول ذلك .
وأوضحت ريم أن هذه الأسئلة مردها إلى صورة يتم نشرها من المسلسل ويظهر فيها " تاتو " على ظهر ممثلة متشابه تماماً مع " تاتو " وشمته ريم على ظهرها.


لست موجودة في العمل


 

ونشرت ريم صورة " التاتو " وعلّقت على الصورة: " صار أكثر من حدا عّم يبعتلي مبروك على مسلسل ( أنا ) و عّم يبعتولي هي الصورة ، بسبب انه هاد التاتو هو نفس التاتو تبعي الكل مفكر انا موجودة بالعمل ! بصراحة أنا مو موجودة بالعمل ... و ما عندي فكرة ليه معمول نفس التاتو تبعي بس انبسطت .. وجب التنويه أنا مو موجودة بالعمل و بتمنى كل التوفيق لصناع العمل جميعاً".
من جهة أخرى و على الصعيد الفني تشارك ريم ببطولة مسلسل " لغز الأقوياء " إلى جانب كارلوس عازار ونادين تحسين بيك وختام اللحام وإخراج إيلي رموس.
أما مسلسل " أنا " فهو من بطولة النجم السوري تيم حسن وتشارك فيه كل من الفنانتين رزان الجمال ورولا بقسماتي وهو تأليف عبير شرارة وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج مجموعة الصباح وسيتم عرضه في الرابع عشر من شهر شباط / فبراير الجاري على منصة شاهد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X