حلا شيحة لـ«سيدتي»: شكراً لكل من شاركني فرحة زواجي ولن أعتزل التمثيل

حلا شيحة ومعز مسعود في حفل زفافهما

في أوّل رَدّ فِعل بعد أيام من حَفل زفافها، خَصّت النجمة حلا شيحة «سيدتي» بتصريح خاص للمجلة عقب أيام من زواجها من المنتج الفني والداعية الإسلامي معز مسعود، قالت فيه إنّها تشكر كل من هَنّأها بحفل زفافها من الجميع وبارك لها زواجها، متمنية السعادة والخير لكل من فَرِحَ لها.
وأضافت حلا شيحة: «أشكر كل من شاركني فرحتي بحفل زفافي وأرسل لي رسالة تهنئة عبر حسابي على انستقرام أو أي وسيلة تواصل ليشاركني فرحتي، أو حتى نشر صور الفرح. كما أتمنى السعادة لكل من يريدها ويسعى وراءها».
وأوضحت حلا، في رَدّها على استفسار "سدتي" عن اعتزالها التمثيل مثلما حَدَثَ من قبل وارتدت الحجاب وتزوجت من زوجها الكندي السابق ووالد أطفالها الأربعة، بعد زواجها من الباحث الإسلامي معز مسعود، «أنّها لن تعتزل التمثيل، كما أنّها تَستعد لبطولات سينمائية وكذلك درامية ستشارك فيها قريباً، ستشهد انطلاقة جديدة لها في بطولة أعمال فنية ستكون علامة في مشوارها الفني.

حلا وشقيقاتها
حلا وشقيقاتها


واختتمت حلا تصريحاتها عن مشاركة زوجها معز مسعود في عمل فني سيتولى إنتاجه، قائلة بأنّ «كل شيء وارد، ولكن دعنا لا نستبق الأحداث».
جدير بالذكر أنّ النجمة حلا شيحة احتفلت بزفافها على الداعية معز مسعود، في أجواء من السرية حيث أقيمت المراسم بقاعة خاصة في أحد طوابق فندق شهير، بحضور والد حلا وشقيقتيها هنا ورشا، والمفاجأة أن حلا ارتدت غطاء الرأس في الصورة الرسمية للزفاف. كما أعلنت حلا زواجها رسمياً ونشرت صُورة من مراسم عَقد القران تجمع معز مسعود ووالدها أحمد شيحة، وعَلّقت عليها قائلة: «اليوم الحمد لله احتفلتُ بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة، وأسرة زوجي الكريمة، وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا».

حلا شيحة ومعز مسعود في حفل زفافهما
حلا شيحة ومعز مسعود في حفل زفافهما


كما اقتصر الحضور على عَددٍ محدود من أسرتي العروسين ولم يَتم توجيه أي دعوات لأصدقائهما؛ التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي جائحة كورونا، وعرضت الإعلامية لميس الحديدي، أوّل صور من عقد قران الفنانة حلا ومعز مسعود، مقدمة التهنئة للعروسين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"