اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. هبة مجدي بطلة كليب محمد محسن «أهلا بيك» ويغردان احتفالاً بـ«يوم الحب»

غرّد الثنائي الفني محمد محسن وزوجته النجمة هبة مجدي في فيديو كليب جديد بعنوان «أهلاً بيك» الذي تم تصويره في لبنان بالتعاون مع شركة «لايف ستايلز ستوديوز»، حيث أشاعا الحب والجمال والاشتياق للمحبين احتفالاً بيوم الحب الذي تحل ذكراه بعد يومين من الآن في الـ14 من (شباط) فبراير من كل عام.
وفي جو مليء بالحب غنّى محمد محسن لنجمته وحبيبته هبة مجدي معلناً اشتياقه لها خلال رحلة سفره إلى لبنان وعمله هناك بأنّه يشتاق لرؤياها دائماً ويتمنى أن يُنهي رحلة عمله ليرافقها، لتفاجئه هي باحتفالها بعيد ميلاده وسفره إليه، حيث غنّى لها من قلبه ليقول:
«من هواك مش بشبع من هواك
دا معاك أنا بتولد معاك
الطريق بيبقى سهل بيك
مش بتوه أبداً إلا في عينيك»



فيديو كليب أغنية «أهلا بيك» من كلمات نور عبد الله، وألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، فيما تولت بتول عرفة إخراج فيديو الأغنية.
وعبر حساب محمد محسن على «انستقرام»، علّق قائلاً: «أهلاً بيك... فيديو كليب جديد متاح دلوقتي على يوتيوب»، لتشارك هبة مجدي عبر صفحتها الشخصية على «انستقرام» صورتين من الكواليس مُعَلِّقة: «من كواليس فيديو كليب أهلاً بيك تقدروا تشوفوا الكليب دلوقتي على يوتيوب يا رب يعجبكم... كل عيد حب وأنتم في سعادة».


كليب أغنية «أهلاً بيك»، تم تصويره الشهر الماضي في لبنان، وهي أول كليب غنائي يجمع محمد محسن مع زوجته الفنانة هبة مجدي، حيث تقوم هبة ببطولة الكليب نفسه وتلعب دور «الموديل»، حيث نشرت الشركة المنتجة للأغنية في وقت سابق برومو الكليب، عبر حسابها على تطبيق «تيك توك» معلقة: «قمة الحب في عيد الحب».

وتكمن المفاجأة في ظهور زوجته الفنانة هبة مجدي داخل أحداث الكليب، الذي يشهد قصة حب رومانسية، تكون شاهدة عليها جبال لبنان العريقة، لتخلق المخرجة بتول عرفة، طاقة حب صادقة ومميزة، تظهر خلال مشاهد الكليب لتكون أقرب للحقيقة، ولتكون بمثابة نقل لقصة حب مميزة.
ورغبت المخرجة بتول عرفة، بتعزيز فكرتها بالكليب، من خلال اقتراح ظهور الفنانة هبة مجدي إلى جانب زوجها، خلال أحداث الكليب، التي أكّدت أنّها ستكون مختلفة بظهورها، لترحب الفنانة هبة مجدي بتلك الفكرة.
جدير بالذكر أن هبة مجدي كانت ظهرت مع زوجها الفنان محمد محسن في كليبه الأخير اسلمي يا مصر حيث ظهرت معه كضيفة شرف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"