اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد ثروت بعد تصدر ترند يوتيوب: تعليقات الجمهور أحرجتني وسأتفرغ بقية عمري للغناء

محمد ثروت سيطرح تسع أغنيات جديدة قريبا

بعد تصدر أغنيته الجديدة "يا مستعجل فراقي" ترند موقع اليوتيوب في مصر وتحقيقها مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، اعترف المطرب محمد ثروت بشعوره بالخجل من جمهوره الذي عاتبه على الغياب عن الوسط الغنائي أكثر من 25 عاما، مؤكدا أنه سيتفرغ ما تبقى من عمره للغناء.

محمد ثروث
محمد ثروت أسند مهمة إدارة أعماله لابنه

أضاف محمد ثروت خلال لقاءه مع الإعلامي حسام الدين حسين ودينا عبد الكريم ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: أن هاتفه لم يتوقف عن الاتصال فور طرح أغنيته الأخيرة، مشيرا إلى أن ابنه أحمد مستشاره الفني، وهناك فريق للإنتاج يعاونه، وأنه بدأ بلحن مع الملحن محمد رحيم، وكان يجلس معه باستمرار، حيث قام بعمل لحنين منهم "يا مستعجل فراقي"، ويوم أن تم عرض الأغنية عليه، قام بغنائها في الحال.

 

 

تابع قائلا: المطرب من وجهة نظري يعني كل الألوان وفي كل الأوقات، طالما مازال لديه القدرة على العطاء، فأنا غنيت العاطفي والوطني وللأطفال، وتعاملت مع أساتذة كبار بعضهم رحلوا عن عالمنا، وأبرزهم الأستاذ عمار الشريعي والأستاذ محمد عبد الوهاب، والأستاذ حسن أبو السعود وغيرهم.

 

 

وواصل قائلا: وبعد أن حققت نجاح في أخر أغنية، جعلني أقرر أن أقضي ما تبقى من عمري في تقديم الفن، لأن التعليقات جعلتني أشعر بالإحراج، ولابد أن أكمل مشواري.

 

وتابع: ربنا يقدرني أعمل اللي عند حسن ظنكو واللي حسسني إن الدنيا لسه بخير، بقولكم اللي جاي أجمد وأحسن»، معربًا عن سعادته بسماع الأجيال الجديدة لأغنيته.

 

يذكر ان محمد ثروت طرح أغنية "يا مستعجل فراقي" بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية امتد ربع قرن تقريبا، ليسجل التعاون الأول مع الجيل الجديد من الشعراء والملحنين، مؤكدا أن الأغنية مجرد بداية لألبوم جديد سيطرحه قريبا ويتضمن تسع أغنيات.

 

الأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد رحيم، وكشف محمد ثروت أن أغنية "يا مستعجل فراقي" تعد أول بشائر ألبومه الجديد، الذي قرر إطلاق أغنياته فرادى على فترات متقطعة خلال العام الجاري، وهو أول ألبوم رسمي بعد سنوات طويلة منذ آخر ألبوماته "من طول ما بفكر فيك" الذي صدر عام 1996.

 

 

 

وسبق وكشف الملحن محمد رحيم، عن تعاونه مع النجم محمد ثروت في أغنية جديدة، يعود من خلالها للجمهور بعد غياب كبير عن تقديم أغانٍ جديدة، ونشر رحيم صورة لهما من الاستوديو عبر حسابه بموقع انستقرام، معلقا عليها: "من الاستوديو مع الفنان الكبير محمد ثروت اللي بجد أنا مستمتع بالعمل معاه بشكل مش قادر أوصفه ما شاء الله قد إيه موهبته نادرة واستثنائية وعنده كتير أوى يا جماعة بجد، انتم إن شاء الله هتنبهروا بالغنا والغنوة دي، أنا إن شاء الله مراهن عليها وعشمي في ربنا كبير إنها تبقى من أكتر الحاجات اللي هتحتل مكان في قلوبكم دعواتكم".

 

وكان آخر أعمال الفنان محمد ثروت مشاركته في حفل بعنوان "مناجاة شهر رمضان المعظم"، والذي اجتمع فيه كل من محمد ثروت، أحمد سعد، مصطفى عاطف، محمود هلال، وائل الفشنى، إيهاب يونس، في بث مباشر "لايف" عبر موقع يوتيوب، حيث اجتمع المنشدون الستة في ليلة لم تتكرر من الابتهالات والأدعية ومدح الرسول والتضرع إلى الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"