اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وسام الأمير يودع زوجته ناريمان عبود برسالة حزينة ويتلقى الدعم من نجمات لبنان

ناريمان عبود رحلت متاثرة بمعاناتها مع فيروس كورونا

ودع الفنان اللبناني وسام الأمير، زوجته الراقصة اللبنانية ناريمان عبود واسمها الحقيقي أميرة التي رحلت متأثرة بمعاناتها مع فيروس كورونا، ووجه لها رسالة حزينة تعبر عن وحدته بعد رحيلها، ووجد وسام الدعم والمواساة من نجمات لبنان.

وسام الأمير
وسام الأمير ودع زوجته ناريمان عبود بتغريدة مؤثرة

وسام الأمير نشر صورة لزوجته الراحلة عبر حسابه الخاص على تويتر، وعلق مغردا: يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟

تابع قائلا: تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات الله يرحمك يا اميرة.

 

وقدمت النجمة مايا دياب العزاء قائلة: شو هالخبر المحزن والصادم، أميرة أكيد ست تشعّ حياة كيف قررت أن تتركي الحياة ..أمير حرقتك كبيرة ووجع الاولاد ما رح يخلص..كسرتلي قلبي ناريمان..الله يقوّيك يا أمير وتكون نفسِك بالسما.

 

ولم تجد النجمة كارول سماحة كلمات بقدر هذا الحزن وعلقت قائلة: ما في كلام يعبر عن هالصدمة الليلة.. وما في كلام بخفف وجع الخسارة الله يصبرك يا وسام وتكون نفسها بالسما.

 

ووصف النجم رامي عياش خبر رحيل الفنانة أميرة بالمؤلم وأضاف: خبر مؤلم ومزعج جدا .تعازينا خينا وسام بفقدان زوجتك ناريمان . انشالله روحها بالسما.

 

وقدمت نانسي عجرم العزاء بقولها: الله يرحمها ويصبركن العوض بسلامتكن

ونعتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي قالت: ضيعان الناس لمحبة الطيبة، هالدني بلا وفى، عم تغيّب عنا أحبابنا، انشالله تكون نفسها بالسما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"