اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فرشة "إيما موشن" الذكية لنوم مريح

الصورة من موقع mainstagenews

أضافت شركة "إيما" الألمانيّة طرازًا جديدًا رائدًا يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي إلى تشكيلة المراتب الخاصّة بها. تم الإعلان عن "إيما موشن"Emma Motion أخيرًا، وهو "السرير الذكي الذي يعمل أثناء الراحة"، من خلال استشعار كيفية وضع النائم، والتكيف استجابةً لذلك، لضمان وضع العمود الفقري المثالي في كل الأوقات.

تابعوا المزيد: Mi Air Charge لشحن الأجهزة لاسلكيًا عبر الهواء


تم تطوير "إيما موشن" على مدار عامين بواسطة فريق "إيما". تشمل ميزاته الفريدة "مستشعر الذكاء الاصطناعي اللانهائي''، وهو عبارة عن حصيرة تستخدم شبكة عصبية قائمة على الذكاء الاصطناعي لاكتشاف وضع النوم بشكل دائم، وتقنية Silent Move IQ التي تضمن أن المرتبة تتكيف تلقائيًّا وبصمت وسلاسة لكل تغيير في أوضاع النوم. تأتي "إيما موشن" أيضًا مع تقنية Diamond Degree للتحكم في درجة الحرارة من خلال ملايين جزيئات الجرافيت في الطبقة العليا. بالاقتران مع التصميم المتكامل تمامًا لـ "إيما موشن"، فهي المرتبة الذكية الأكثر تقدمًا في العالم؛ تعمل الفرشة الذكية باستخدام حساسات تغطي نطاق 360 درجة حولها، وتقوم بتعلم نمط النوم الصحي المستخدم. إشارة إلى أن الفرشة الذكية تقوم بتتبع أنماط النوم وتعمل على تدعيم العمود الفقري بشكل صحي.
تستفيد "إيما موشن" أيضًا من رغوة "Diamond Degree" الجديدة. في حين أن معظم رغوة الذاكرة تميل إلى حبس الحرارة من جسم النائم، مما يجعلها دافئة بشكل غير مريح في الطقس المعتدل، تحتوي هذه الرغوة الجديدة على ملايين جزيئات الجرافيت التي تنظم درجة الحرارة.
وتتكون الفرشة الذكية من طبقة رغوية مدعمة من الناحية السفلية بعدد كبير من الحساسات التي تعمل على تتبع الحركة وتطبيق التغييرات المطلوبة للحفاظ على أعلى جودة نوم ممكنة.
كانت أطلقت "إيما موشن" للمرة الأولى، في فرنسا وهولندا في يناير 2021 وستصبح متاحة في المزيد من البلدان على مدار العام.

تابعوا المزيد: تطبيق كلوب هاوس للشبكات الاجتماعية