بلس /الأبراج

توقعات برج الحمل 2021 مهنيًا وفق حركة الكواكب

مما لا شك فيه، أن للكواكب دورٌ رئيس وهام في علم الفلك والأبراج؛ إذ لكل برج من الأبراج كوكب أو عدّة كواكب تتحكّم به وتؤثّر تأثيرًا قويًا على شخصية وطالع البرج إما سلبًا أو إيجابًا. فكيف ستؤثّر حركة الكواكب على توقعات برج الحمل في العام 2021 على الصعيد المهني؟! وهل سيحقق برج الحمل النجاح والتقدّم في مجاله المهني والوظيفي؟! لمعرفة المزيد، تابعوا مع "سيدتي.نت" الآتي:


حركة الكواكب وتأثيرها على برج الحمل مهنيًا للعام 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل مهنيًا للعام 2021 وفق حركة الكواكب

وفقًا لتوقعات الأبراج للمسيرة العملية والوظيفية لعام 2021، من المرجح أن يحصد مواليد برج الحمل نتائج مفيدة ومرغوبة في عام 2021 عبر تأثير الكواكب المتعددة المتمركزة في المنزل العاشر من حياتك المهنية في بداية العام موفرة القدرة على تحقيق أهدافك وطموحاتك. حيث يمدك وضع كوكب زحل والمشتري بالإرادة والعملية، مما سيساعدك على تحقيق العديد من الإنجازات الرائعة في مجالك المهني. ستحصل أيها الحمل على العديد من الفرص خلال هذا الوقت من العام، مما سيخلق أساسًا قويًا لبقية عام 2021.

تابعي المزيد: توقعات العام 2021 لبرج الحمل وفق بطاقات التارو


ترقية ومكافأة

تواجد كوكب زُحل في منزل الحمل يجلب له ترقية على الصعيد الوظيفي
حركة الكواكب تجلب له ترقية على الصعيد الوظيفي

 

يُساعدك زحل على مدار العام مما سيؤدي إلى تحسين الأداء في مكان العمل. قد ينال البعض أيضًا فرصًا للعمل لدى بعض المؤسسات الكبرى، او مزايا وترقية لأولئك الذين يعملون بالفعل في تلك المؤسسات. سيظل المسؤولون ممتنين لعملك ومن المرجح أن تتمتّع بالدعم الكامل من الزملاء خلال عام 2021.
ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تواجه الخمول، كما تكون عُرضة للتفكير السلبي والرغبة في الحصول على التقدير والمكافأة لكل ما تفعل؛ بسبب عبور الكواكب والمواضع المحددة. هذه هي السمات الشخصية التي تحتاج إلى العمل عليها للحصول على الفوائد الكاملة لعمليات العبور هذا العام. ستكون أشهر كانون الثاني وأبريل وسبتمبر حاسمة للغاية لبرج الحمل حيث ستمتلئ هذه الأشهر بفرص هائلة.
قد يشهد رجال الأعمال نتائج بطيئة حتى شهر مارس، ولكن من أبريل حتى نوفمبر 2021، ستظل الأمور ثابتة وسلسة. ولكن مرة أخرى اعتبارًا من نوفمبر 2021، وحتى نهاية العام، قد يتعين عليهم إعادة التفكير في خططهم وسياساتهم، حيث قد لا تكون النتائج أو الأرباح خلال هذه الأشهر وفقًا لأهوائك. اما لأولئك في شراكات تجارية فسوف يحققون نتائج أفضل خلال هذا العام باستخدام أشكال جديدة من التكنولوجيا والشبكات الاجتماعية التي تلعب دورًا مهمًا في تعزيز وضوح أعمالك.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2021

X