اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: والدة لطيفة تغني لها في يوم ميلادها

تلقت النجمة التونسية لطيفة أجمل مفاجأة في يوم ميلادها الذي وافق الأمس 14 فبراير، حيث تم إعداد مقطع فيديو يتضمن أغنية بصوت والدتها، وبمشاركة بعض أفراد الأسرة، مع ألبوم صور للعائلة على هيئة فيديو لأجمل الذكريات التي مرت عليهم في العام 2020.

لطيفة
لطيفة توجه الشكر لعائلتها

 

لطيفة أعادت نشر الفيديو وصورة لها برفقة والدتها عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت في المرة الأولى قائلة: يا رب ما أحلى هذه المفاجأة أحلى مفاجأة في حياتي، فرحة حياتي أمي الله يحفظك ليا أخويا الكبير سيدي حسن الله يحفظك ليا، اخواتي وولاد اخواتي كم انا محظوظة بعيلتي يا رب تحميهم وتخليهملي هذه احلى هدية في عمري چاتني.

 

 

تابعت قائلة: حبيتها كتير بحبكم وبموت فيكم، محظوظة كتير بأمي واخواتي ربي يخليكو ليا، وبكت كثيرًا لطيفة بتلك المفاجأة، وقالت لها والدتها بنتي يانور عيني بالدنيا وما فيها.

 

 

وبعدها قامت بنشر رسالة جديد بعنوان احلى هدية، قالت فيها: يا رب تحميلي عيلتي و يا رب تحميلي امي و اخواتي و ولاد اخواتي انا عايشة بحسكم و بحبكم ليا انتوا سندي الحقيقي الذي لا ينتهي .. عمري ما كنت اتخيل هذة الهدية ..

 

أضافت: في الاغنية هذة حسيت عروق قلبي هي اللي تغني .. احلى هدية چاتني في عمري في حياتي كلها يا رب ما يحرمني منكم و يخليكم ليا دايما و مش عارفة ازاي اشكرك يا امين على الفكرة دي ازاي اقنعتهم .. بس انت صنعت فرحة عمري بعد كل اللي شفناه في ٢٠٢٠ و دوريس تسلم ايدك على الڤيديو يا اغلى دوريس في حياتي و دي فعلا اكبر مفاجأة و احلى هدية چاتني في حياتي كلها الله لا يحرمني منكم و الله يحافظلي عليكم كلكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"