فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روبي الأكثر بحثاً ببوستر "حتة تانية"

روبي تتلقى دعما من نجمات الفن وتعليق مثير من عمرو سعد

تصدرت النجمة المصرية روبي قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من نشرها أول بوستر رسمي لألبومها الغنائي الجديد "حتة تانية" حيث ظهرت ببلوفر أحمر يلائم أجواء يوم الحب، وارتدت معه " شورت" من الجلد الأسود، ذكّر الجميع ببدايتها الغنائية مع كليب "بيداري كدة"، واحتفل جمهورها بعودتها إلى الغناء بعد غياب 14 عاما منذ أصدرت ألبومها الأخير "مشيت ورا إحساسي".

روبي
روبي غائبة عن الغناء منذ 14 عاما

 

روبي نشرت البوستر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليه مؤكدة أن الألبوم سيطرح قريبا، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن أولهم الفنان عمرو سعد الذي وضع تعليقاً مقتبساً عنوان الألبوم بقوله " حته تانية صحيح نجاح وتوفيق ان شاء الله"، وانضمت له النجمة جميلة عوض بتعليق أكدت فيه إنها غير قادرة على الانتظار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

 

وحظيت روبي بدعم منى زكي ورزان المغربي، ومي جلال والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والفنان أحمد حاتم، والنجمة سلمى أبو ضيف، والمخرج حسام الحسيني.

 

يذكر أن روبي تعطل مشروع مسلسلها "بدر البدور" بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل، وبدأت بالفعل التركيز على مشروعاتها السينمائية والبدء في تحضير ألبومها الجديد، ولكن جاءت الانفراجة مع ظهور فكرة تقديم أكثر من عمل في 15 حلقة فقط، من بينها "بين السما والأرض" لهاني سلامة وغادة عادل، وكوفيد 25 ليوسف الشريف، حيث عرض على روبي بطولة مسلسل "شقة 6" وتعاقدت عليه بالفعل.

 

ويشارك روبي بطولة المسلسل النجوم شريف سلامة وحمزة العيلى، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وينتمي العمل لنوعية الـ15 حلقة حول الإثارة والغموض والتشويق بأحداث تتصاعد حلقة تلو الأخرى، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

 

بنفس الوقت انتهت روبي من تسجيل أغنية جديدة ضمن ألبومها المنتظر، والتي تتعاون فيه لأول مرة مع الشاعر مصطفى حسن، والملحن محمد حمزة، وتوزيع الموسيقى أمين نبيل، ويتضمن الألبوم 6 أغانٍ، تتعاون فيها روبي مع الشاعر أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وتوما وألحان محمد يحيى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X