أزياء /للرجل

البليزر المخمل للرجل لأناقة لافتة

يُعد قماش المخمل من الأقمشة الأساسية خلال فصل الشتاء، حيث تدخل في تصميمات مختلف الأزياء، سواء المعاطف أو البليزرات أو السكارفات.
ويتميز البليزر المخمل بأناقته وفخامته، وملائمته للمناسبات والخروجات المسائية، حيث يُضفي على الرجل إطلالة جذابة ومميزة.
وفي هذا الألبوم، تقدم لك "سيدتي.نت" أحدث تصميمات البليزر المخمل للرجل، من أشهر الماركات العالمية، لستوحي من بينها التصميم واللون الأنسب إليك:


بليزر أسود من Dolce&Gabbana

 

بليزر مخمل أسود من Dolce&Gabbana
بليزر مخمل أسود من Dolce&Gabbana


قدمت ماركة Dolce&Gabbana العديد من التصميمات والألوان للبليزر المخمل، أعجبنا منها هذا التصميم الفخم لبليزر أسود مخمل ذي ياقة عريضة، مع 3 جيوب أمامية بغطاء، وزرار واحد فقط، مع بطانة داخلية سوداء.
ويأتي هذا البليزر الفخم بطول 188 سم، مما يجعله مناسباً للإطلالات الفخمة في المناسبات التي تتطلب إطلالة أنيقة وجذابة.

تابعوا المزيد : البليزر المخمل للرجل اختيار أنيق وجريء


بليزر أزرق داكن من Gucci

 

بليزر أزرق داكن من جوتشي
بليزر أزرق داكن من جوتشي


يُفضل الكثير من الرجال اعتماد البليزر المخمل بألوان مختلفة، وبشكل عصري وجذاب، لذلك قدمت ماركة Gucci مجموعة تصميمات للبليزرات المخمل، بألوان عصرية، أعجبنا منها هذا التصميم لبليزر باللون الأزرق الداكن.
صُمم هذا البليزر الأنيق من قماش المخمل غير اللامع، مع زرار واحد باللون الذهبي، وبطانة من الساتان باللون العاجي، إضافة إلى جيوب أمامية كبيرة الحجم، وياقة عريضة.

تابعوا المزيد: للرجل الكلاسيكي.. بدلات بألوان حيادية


بليزر أخضر داكن من Boss Hugo

 

بليزر أخضر داكن من Hugo Boss
بليزر أخضر داكن من Hugo Boss


لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية بالبليزر المخمل، قدمت ماركة Boss Hugo هذا التصميم الأنيق، لبليزر مخمل باللون الأخضر الداكن، ذي ياقة رفيعة مُصممة من طبقتين إحداهما من الساتان الأسود، فيما صُممت بطانة البليزر من الحرير، مع زرار واحد لإغلاق البليزر، وجيوب أمامية بدون أغطية.

تابعوا المزيد: الجلد من أفضل اختيارات الرجل لهذا الموسم


بليزر أسود من Armani

 

بليزر مخمل من أرماني
بليزر مخمل من أرماني


قدمت ماركة Armani تصميماً أكثر عصرية وبساطة للبليزر المخمل، حيث صممت بليزر أنيق من المخمل الأسود، ذي ياقة عريضة، وزرارين أماميين للإغلاق، مع جيوب بدون أغطية، وبطانة من الساتان الأسود.
ويناسب هذا التصميم البسيط الإطلالات المسائية الكاجوال، حيث يُمكن ارتدائه مع حينز أسود أو بنطلون قماش باللون الرمادي، مع قميص أبيض، لإطلالة أكثر بساطة وأناقة.

تابعوا المزيد: إطلالات عصرية وأخرى مريحة من مهند الحمدي

  1. بليزر مخمل للرجل
X