اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: ديانا حداد تخضع لجراحة في المعدة وحالتها مستقرة

ديانا حداد ظهرت لأخر مرة وهي تمارس رياضة اليوجا

خضعت الفنانة اللبنانية المقيمة في دبي ديانا حداد، لعملية جراحية في المعدة، لم تكشف عن تفاصيلها، ولم تنوه عنها مسبقا، حسب بيان قصير أصدرته شقيقتها عبر حسابها على موقع إنستقرام.

ديانا حداد
ديانا حداد لم تتحدث سابقا عن معاناتها الصحية

 

حساب ديانا حداد على إنستقرام نشر صورة لها وهي على فراش المرض داخل المستشفى، ووجهت من خلاله شقيقتها رسالة قالت فيها: أختي عملت عملية صغيرة بالمعدة وحبيت أطمن جمهورها بالوطن العربي إنها إن شاء الله رح تكون بخير وعافية.

 

 

وقالت ديانا فى أول تعليق لها عبر حسابها على موقع انستقرام: أنا بخير وأحمد الله على نعمة الصحة والعافية .. أنا حاليا فى منزلى بعد أن أجريت عملية بسيطة فى المعدة.

 

وأضافت ديانا باكية: أشكر كل من سأل عنى وحاول أن يتواصل معى من أجل أن يطمئن على صحتى، ولكنى لم أستطع الحديث أو الرد عليه بسبب ظروفى الصحية، ولكن حبيت أشكرهم على اهتمامهم وأتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

ولم تصرح ديانا سابقا عن إصابتها بأي مرض، وآخر صورة شخصية نشرتها كانت قبل الجراحة بخمسة أيام فقط عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، ظهرت من خلالها وهي تؤدى بعض التمارين الرياضية أثناء ممارسة اليوجا.

 

وقبلها احتفلت ديانا بنجاح أغنيتها الأخيرة "ما نستمر" من كلمات الشاعر العراقى رامى العبودى، وتعاونت فى لحن الأغنية وتوزيعها مع هيثم علاء الدين، مكس وماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها فى استوديوهات الوطن فى دبى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"